فليتشر يزور النبطية

طوم فليتشر

بدعوة من النائب ياسين جابر زار السفير البريطاني في لبنان طوم فليتشر مدينة النبطية حيث كانت نقطته الأولى في مركز كامل يوسف جابر الثقافي الإجتماعي الذي جال على أقسامه مطلعاً على تفاصيل برنامج تعليم اللغة الإنكليزية المقام بالتعاون مع مركز الثقافة البريطاني الـ “British Council” .
وابدى السفير شغفاً بصور مدينة النبطية القديمة المنتشرة في أرجاء المركز سيما بعدما إسمتع الى شرح مفصل عنها من النائب جابر الذي قال انه” أحب دعوة السفير الى النبطية من موقعي في لجنة الصداقة النيابية كي نشكر المملكة المتحدة لدعمها قواتنا المسلحة التي بحاجة لهذا الدعم وأكثر كي تتمكن من مواجهة الحملة الشرسة التي تتعرض لها من قبل الأرهابيين”.
أما السفير فيلتشر فاكد أن” زيارته الى المنطقة أتت في سياق رغبته بالسماع من أهل المنطقة والتعرف عليهم وإستيعاب واقعهم أكثر سيما وأن المملكة المتحدة تعمل من خلال عدد من المشاريع بينها مشاريع التعليم كوننا نرغب بتعليم كل طفل لبناني أو لاجىء”.
وشدد على “إستمرار دعم المملكة للجيش للعمل على بسط سلطته على كافة الأراضي اللبنانية”، متمنياً أن” تكون هذه الزيارة مقدمة للعمل مع بلديات المنطقة لتلبية الحاجات التنموية”.
وبعد تقديم درع مركز جابر له توجه فيلتشر مع النائب جابر الى دارته حيث أولم على شرفه في حضور حشد من النواب الأعضاء في لجنة الصداقة البرلمانية.

السابق
داود أوغلو: تركيا تعارض تنظيم «داعش» والاسد على حد سواء
التالي
دهم معمل لصناعة البهارات والتعليب في بر الياس وتوقيف صاحبه