فيصل القاسم أغضب اللبنانيين والعميد روكز يرد

 

أشعل الاعلامي السوري في قناة “الجزيرة” فيصل القاسم غضب كثيرين من اللبنانيين على مواقع التواصل الاجتماعي حين لم يتوان عن التطاول بشكل غير  مسبوق على الجيش اللبناني، فكتب على صفحته في “فايسبوك” ما مفاده ان “انجازات الجيش تقتصر على تصوير الفيديوكليبات مع هذا الفنان او ذاك، والاجراءات التي ينفذها في مخيمات اللاجئين السوريين”.

فجر سلوك القاسم أنواع عديدة من الجدالات واستدرج مئات الردود الغاضبة وتراشقا حاداً على الساحة الافتراضية. وعلق كثيرون على ما كتبه الاعلامي معتبرين انه “يسخر من رمز لبنان”، مطالبين اياه بالاعتذار، لكن الاعلامي أعاد وضع “ستاتوس”مشابه غير آبه بالردود التي هاجمته.

وكان الردّ الأبلغ الذي احدث جلبة على موقع الفايسبوك ما كتبه قائد الوحده المجوقلة في الجيش اللبناني العميد شامل روكز على موقعه قائلا:

“هناك خنازير برية ينجسها الإسلام وهناك خنازير بشرية ترفضها الطبيعة : فيصل القاسم مثال على الخنازير البشرية التي لم تجد حتى يومنا هذا حظيرة تأويها”.

والجدير ذكره ان العميد روكز هو صهر الجنرال ميشال عون متزوج من ابنته الكبرى، ويتردد اسمه كثيرا يانه سوف يخلف الجنرال جان قهوجي في قيادة الجيش اللبناني.

السابق
حرمان بلدية صيدا من مخصصات اللاجئين  
التالي
وفي Arab Idol… اهانة للجيش اللبناني أيضاً!