افتتاح مركز ريما حوراني في مرجعيون

دشّن رئيس بلدية مرجعيون آمال الحوراني وزوجته ريما “مركز ريما حوراني الرياضي” التابع لنادي شبيبة المرج في جديدة مرجعيون والذي بلغت كلفته مليون دولار وشيّدته الحوراني على نفقتها الخاصة، بحضور راعي أبرشية صور المارونية المطران شكر الله نبيل الحاج ومارلين أسعد حردان وضباط من الكتيبة الاسبانية، الى رؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات من المنطقة.

وشكر نائب رئيس البلدية سري غلمية الحوراني على تقديمها هذا المشروع الرياضي القيّم الذي هو محطّة اضافية في مسيرة الانماء والعطاء لعائلة ساهمت في تعزيز مكانة الجديدة المعهودة كمنارة مشعّة ونقطة ارتكاز في المنطقة، فيما نوّه راشد بأهمية هذا المشروع الذي يجمع شباب البلدة تحت سقف رياضي سيتوسّع ليكون له مستقبل أبعد من البلدة والمنطقة معددا الانجازات الكثيرة لعائلة الحوراني.
وتسلّمت الحوراني درعا تقديرية من المجلس البلدي قدّمها غلمية وشهادة تعيينها رئيسة فخرية للنادي من راشد. وتخلّل الاحتفال عرض رياضي لفريق جيمبو قدّم خلاله عرضا رياضيا في كرة السلّة أظهر خلالها مهارات مميّزة في اللعب بالطابة. كما تمّ الاعلان عن انشاء اكاديمية “فوت سال” في النادي بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي للعبة بإشراف المدرّب بيار ماضي، وهي عبارة عن مدرسة لتدريب المنتسبين لهذه اللعبة المعترف بها دوليا.

مركز ريما الحوراني

تكريم
وفي كنيسة سيدة الخلاص، كرّم راعي ابرشية صور المارونية المطران شكرالله نبيل الحاج الحوراني وزوجته خلال قداس أقيم على نيتهما بمشاركة كاهن الرعية الخوري حنا الخوري وحضور حشد من أبناء البلدة. وبعد الانجيل شكر الحاج الحوراني على عطاءاتهما في البلدة مشيرا الى ان العطاء المقرون بالمحبة هو صورة الله. ثم اقيم احتفال تكريمي تخلّله تقديم هدية تذكارية للحوارني.

آخر تحديث: 6 أبريل، 2017 4:20 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>