كيم، ريهانا وهيلتون ضحايا تسريبات صور عارية جديدة

كيم كارداشيانأصبحت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان هي أحدث نجمات هوليوود ضحايا تسريب صور عارية لهن على شبكة الإنترنت.

فبحسب تقرير من موقع Uproxx، فإن هناك صورًا عارية وخاصة لـ “كارداشيان” تم تسريبها السبت 20 أيلول الجاري، ونُشرت على على موقع 4chan، الذي سبق وأن نشر صور عارية لجينيفر لورانس وكيت أبتون.

ولم تكن كيم كارداشيان هي الوحيدة التي تسربت صورها العارية السبت، بل أدرج الموقع الإباحي أيضا في ذات اليوم صورا للمغنية ريهانا و كريستينا اغيليرا و باريس هيلتون وفانيسا هادجنز، والمغنية أفريل لافين، والممثلة لي لي سوبيسكي.

ريهاناإلا أنه سرعان ما تم حذف كل هذه الصور بواسطة المباحث الفيدرالية FBI، والتي كثّفت جهودها منذ فضيحة التسريب الأولى التي وقعت في 30 سبتمبر الماضي، وكان من أبرز ضحاياها جينيفر لورانس، وكيت أبتون، وفيكتوريا جستس، وماري إليزابيث ونستيد.

واعتبرت كيم كارداشيان أن فضيحة التسريبات الأولى أنها “جرس إنذار” لها، وأضافت: “يبدو أن هناك العديد من الأشخاص الذين يحبون قضاء أوقاتهم في اختراق معلومات الناس، وهذا شيء مخيف للغاية”.

كريستينا اغيليراوتجدر الإشارة أنه ألقي القبض على القرصان صاحب التسريبات الأولى بواسط المباحث الفيدرالية، وذكرت تقارير أنه استخدم أقدم حيلة في تاريخ القرصنة للوصول إلى صور هؤلاء النجمات من هواتفهن المحمولة.

كيم كارداشيانويعتبر حادث تسريب صور نجمات عالميات ليس جديدًا؛ حيث سبق وأن تم انتهاك خصوصية العديد من أشهر النجمات خلال السنوات الماضية، باختراق هواتفهن المحمولة، ونشر صور عارية وخاصة لهن على الإنترنت.

آخر تحديث: 22 سبتمبر، 2014 7:38 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>