جبل عامل يودع العلامة هاني فحص.. وجبشيت تحتضنه

شيعت بلدة جبشيت الجنوبية العلامة السيد هاني فحص بحضور سياسي وثقافي وديني وشعبي  كبير ومتنوع.

وقد شارك في تشييعه كل من عزام الاحمد ممثل الرئيس الفلسطيني ابو مازن، اضافة الى النائب اكرم شهيب ممثلا النائب وليد جنبلاط، والشيخ علي زين الدين باسم مؤسسة العرفان، والدكتور حسن منيمنة على رأس وفد باسم تيار المستقبل، والنائب هاني قبيسي ممثلا رئيس مجلس النواب نبيه بري، والسيد محسن ابراهيم امين عام منظمة العمل الشيوعي في لبنان، ووفد يمثل المرجع السيد علي السيستاني، اضافة الى رئيس كتلة الوفاء للمقاومة الحاج محمد رعد، والنواب السادة: علاء الدين ترو، عبد المجيد صالح، عبداللطيف الزين، ياسين جابر. وكل من الشيخ نبيل قاووق ممثلا امين عام حزب الله، اضافة الى وفد يمثل القوات اللبنانية برئاسة النائب جوزيف معلوف، ووفد تجمع لبنان المدني، اضافة الى وفد حركة التجدد الديموقراطي، ووفد كبير من حركة فتح، مع حضور كبير للشعراء والادباء والصحفيين والمفكرين، اضافة الى حضور علمائي وديني درزي ومسيحي لافتين.

تشييع

كما شاركت وفود عربية عراقية، ومصرية وسورية في التشييع الذي تميّز بتنوع المشاركين من كافة التيارات والانتماءات والجهات السياسية.

تشييع

وكان جثمان الراحل قد لُف بالعلمين اللبناني والفلسطيني كون السلطة الفلسطينية قد منحته مؤخرا هو وعائلته الجنسية الفلسطينية.

تشييع

وقد أمّ الصلاة على جثمان الراحل العلامة السيد محمد حسن الامين. هذا ويستمر تقبل التعازي في منزله في بيروت والجنوب.

تشييع

 

آخر تحديث: 24 سبتمبر، 2014 10:22 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>