الصدر يتوعّد أميركا: سنذيقكم ويلات قراركم إن عدتم للعراق

توعّد زعيم “التيّار الصدري” في العراق السيّد مقتدى الصدر، الولايات المتحدة الأميركية، في حال قرّرت العودة إلى العراق.

وقال الصدر في بيان نشر على صفحته الرسمية، “لقدر قرّر البيت الأسود عودة هجماته على الأراضي العراقية المقدّسة، أرض الأولياء الصالحين بل المعصومين، عليهم السلام، ولعل هذا القرار الأميركي جاء بعد ندمها على الإنسحاب الصوري الأولي الذي جاء بناء على ما لاقته من مقاومة عسكرية شرسة من سواعد الأبطال بل والمقاومة السياسية التي جعلت من الإتفاقية الأميركية المشؤومة هواء في شبك إضافة إلى المقاومة الشعبية المباركة.”

وتابع قائلا: “فأقول: إن عدتم عدنا وسيجعل الله للمتقين نصراً يمن به على المؤمنين المجاهدين.. وكما أذقناكم حرّ نارنا وبأسنا أولاً سنذيقكم ويلات قراركم هذا الذي لابد أن يكون في المستقبل سببا لندمكم وحسرتكم.”

ووجه الصدر خطابه للحكومة العراقية، حيث قال: “على الحكومة العراقية عدم الإستعانة بالمحتل أياً كان ولو بحجة “داعش”، فلا وجود لها إلا في المخيلة بل هي صنيعة أميركية والعقلية الاستعمارية التفككية”.

وأضاف: “على المجاهدين في أي منطقة من مناطق العراق المغتصبة.. في حال تدخل القوات الأميركية براً أو بحراً بالمباشر أو غير المباشر الإنسحاب من تلك المناطق بأسرع وقت ممكن، فالإستعانة بالظالم ولو على الظالم حرام.”

السابق
الأطلسي: يجب ان نرد عسكرياً على ‘داعش ‘
التالي
هاموند تمنى تعاونا إيرانيا مع ائتلاف مكافحة تنظيم الدولة الاسلامية