الساحلي:حماية لبنان تكون بعدم استيراد الارهاب التكفيري

اكد عضو “كتلة الوفاء للمقاومة” النائب نوار الساحلي “ان التجربة اثبتت ان الارهاب التكفيري خطر على الجميع والجميع ادرك هذا الخطر باستثناء من لا يريد ان يرى او يتعامى” .

وقال في حفلين تأبينيين في نبحا وزبود :”نحن لا نعتمد على احد ليدافع عنا،نحن نقوم بواجبنا وعلى الاخرين ان يقوموا بواجباتهم ونحن نقاتل الارهاب التكفيري المجرم لحماية لبنان” .

اضاف : ان تاريخنا يشهد اننا من اشد المحاربين للفتنة وموقف حزب الله معروف لناحية محاربة الفتنة واعتبارها اكثر خطورة من الصهاينة. وعليه لايجب تحميل احد مسؤولية الاخر وعدم الانجرار وراء الفتنة”.موضحا “ان حزب الله يقوم بما عليه لدرء الفتنة وقد قام الحزب بمجهود جبار الاسبوع الماضي في البقاع لرفض كل الاعمال التي تؤدي الى الفتنة” .

وشدد انه “على الجميع تحمل المسؤولية فالتغطية على التحريض والفتنة فيه اذية للجميع ولن يسلم من نار الفتنة احد”. مشيرا الى ان “حماية لبنان تكون بعدم استيراد الارهاب التكفيري الداعشي وعدم تغطيته والتبرير له. والناس تفهم معنى هذا الكلام وان اللبيب من الاشارة يفهم”.

وانتقد الساحلي “تقاعس الحكومة عن تلبية احتياجات الناس وعدم الانكباب على معالجة موضوع الكهرباء ومشاكل المياه وغيرها”، وطالب بـ”ايجاد الحلول ولو كانت جزئية وعدم الاكتفاء بالهروب الى الامام والقول لا نستطيع”.

آخر تحديث: 15 سبتمبر، 2014 8:34 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>