ورد الخال تنافس نفسها

وردة الخال غاضبة

كشفت الفنانة اللبنانية ورد الخال عن انزعاجها لأن مسلسليها الجديدين »عروس وعريس« و»عشق النساء« سيعرضان في الوقت نفسه, بعد ان غابت عن دراما رمضان, وقالت: ليس لدينا الصلاحية لنقول أي شيء, فهذه لعبة محطات وتنافس فيما بينها, لا الممثل ولا الكاتب يستطيعان التأثير أو لديهما الكلمة الفصل في هذا الموضوع, بل هما يقومان بعملهما, ونحن لم نكن نعلم انهما سيعرضان في الوقت نفسه, ومن الصدف انه تم تصويرهما في الوقت نفسه لكن في ما خص البرمجة لم نكن نعلم انهما سيعرضان في نفس الوقت.
وأضافت: أكيد أحب ان يأخذ كل مسلسل حقه, لكن في النهاية من يحب هذا النوع يحضره ومن يحب الآخر يحضره, وفي ايامنا هذه هناك اعادة للمسلسلات, كما انه يمكن متابعة كل شيء عبر الانترنت.
عن مسلسلها »عروس وعريس« الكوميدي مع يورغو شهلوب الذي سيعرض عبر محطة »ام تي في« قالت: سنكون في قالب مختلف عن »بنات عماتي وبنتي وأنا« وموضوعه جديد. المسلسل غني بممثليه وبمواضيعه. يطرح قصصا جدية لكن بقالب خفيف وليس فيه »كوميديا السخافة«, دائماً الكاتبة منى طايع تهدف الى ايصال رسائل من خلال كتاباتها.
وأضافت: يتطرق العمل الى مشكلة الزواج في هذا الوقت, ومشكلة ايجاد شريك حياة مناسب, ويطرح مشكلات اجتماعية ويعالجها بقالب مضحك وخفيف والعمل من اخراج دزيري دكاش.
وتابعت: انا ويورغو دائما كثنائي نقدم شيئا جميلا ونحقق مشاهدة كبيرة أكان في الدراما او في الكوميديا.
أما عن »عشق النساء« الذي سيعرض عبر »ال بي سي آي« ويجمع ممثلين عربا ولبنانيين قالت: المسلسل من كتابة منى طايع ايضا والاخراج لفيليب اسمر, كما نقل عنها موقع now.
وأضافت: هذا العمل درامي لبناني فيه مشاركة من وجوه عربية, يتطرق الى قصص حب صعبة, وسنرى كيف ستتفاعل هذه النماذج.
وعن دورها أضافت: اجسد شخصية »غادة« وهي محور القصة, وللمسلسل حقبتان زمنيتان, قديمة وجديدة, وغادة تلعب في زمنين, ففي الزمن الاول اولادها صغار, وفي الزمن الثاني يكبرون, وسنرى معاناة هذه المرأة في حياتها الخاصة وكيف تكافح وتتحدى ظروفها لتحقق حلمها الانساني, فهي تلعب دور القابلة وبداية يكون حلمها صغيرا ويكبر ويتحقق, ونرى في المسلسل المراحل الصعبة التي مرت بها لتحقق حلمها الكبير.
وتطرق الخال الى المسلسل الجديد الذي تكتبه والدتها وهل ستكون بطلته فقالت: انه مسلسل طويل في 60 حلقة, وهو في طور التحضير وأنا من الابطال طبعا وسيكون جامعاً لممثلين عرب ايضا.

السابق
إذا اشتهيت هذه الأطعمة فاعلمي
التالي
معلومات عن شاكيرا يجهلها معجبوها!