معلومات عن شاكيرا يجهلها معجبوها!

كشفت مجلة “موخير” الإسبانية، أن “هناك 5 أشياء لا يعرفها الكثيرون عن المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا”، مشيرةً إلى انه “على الرغم من أن لديها الكثير من المعجبين في جميع أنحاء العالم، إلا أن هناك أشياء من تفاصيل حياتها والطفولة والمراهقة لا يعرفها الكثير عنها”.

وأول هذه الأشياء معنى إسم شاكيرا، فإسمها الكامل شاكيرا إيزابيل ميباراك ريبول، وهو لديه أصول عربية تعنى “امرأة كثيرة الشكر والنعمة”.

والمعلومة الثانية تخص طفولتها، فخلالها أرادت شاكيرا المشاركة في الفريق المدرسي، ولكن مديرة المدرسة رفضتها لأن اهتزازها كان قوياً جداً، واستقبلت العديد من الإنتقادات اللاذعة والقوية لرقصها القوي، مما جعلها اليوم واحدة من المغنيين الأكثر شعبية فى العالم.

المعلومة الثالثة تخص مأساة عائلية، عندما كان عمرها عامان، عانت شاكيرا من مأساة عائلية حيث توفى شقيقها فى حادث سيارة، مما ترك فجوة كبيرة في حياتها العائلية، وفي عمر الـ8 سنوات ألفت أغنية “النظارات السوداء” تكريماً لأخيها.

ورابعاً، المعلومات خاصة باللغات، فشاكيرا تعشق اللغات حيث إنها تتحدث الإنجليزية والبرتغالية والفرنسية والإيطالية والكتالونية، وكذلك الإسبانية، ولا تزال تسعى لتعلم الكثير من اللغات الأخرى.

أما المعلومة الخامسة والأخيرة، القضايا القانونية، حيث واجهت قضية مع اليانس موريستى لنسخ صورة واحدة من ألبوماتها، وقضايا أخرى.

السابق
ورد الخال تنافس نفسها
التالي
هل وقعت دومينيك حوراني في الحب