الجبهة الشعبية كرمت الاعلاميين في منطقة صور

أقامت “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين” لقاء تكريميا للإعلاميين في منطقة صور، في قاعة جمعية التضامن الثقافية، حضره حشد من الاعلاميين اللبنانيين والفلسطينيين، وممثلو مواقع الكترونية في المدينة وفي المخيمات الفلسطينية.

وتحدث باسم الاعلاميين قاسم صفا الذي أكد ان قضية فلسطين “كانت ولا تزال القضية المحور للصراع العربي الاسرائيلي، وستظل عنوانا للوحدة والتلاقي العربي والاسلامي والأممي لكل الاحرار في العالم”.

أضاف: “ما يفرحنا هو ان نرى الوحدة الوطنية الفلسطينية في الوقت الذي نرى فيه الوحدة والتآلفات في الدول العربية والعالم تتكسر وتتحول انقسامات وصراعات”.

وأسف “لما رأيناه من بعض وسائل الاعلام العربية خلال الحرب على غزة”، داعيا الى “أن يعطي الاعلام العربي اولوية اكبر لفلسطين وللقضية الفلسطينية”.

كلمة الجبهة القاها مسؤولها في صور احمد مراد، فقال: “لأننا نعرف معنى الكلمة ونعرف معنى الاعلام، ولأن العدو يعرف قوة القلم والعدسة في نقل الحقيقة، اردنا ان نكرمكم ونقول لكم شكرا على جهودكم، خصوصا في الآونة الاخير إبان الحرب على غزة”.

واعتبر ان “ما جرى في غزة هو انتصار بكل ما للكلمة من معنى، لكن المطلوب اليوم ان يستثمر هذا الانتصار سياسيا”. ودعا إلى “انعقاد الاطار القيادي لمنظمة التحرير الفلسطينية لصياغة استراتيجية فلسطينية وتعزيز خيار المقاومة باشكالها كافة وعلى رأسها الكفاح المسلح”.

وختم مراد “ان الفلسطينيين في لبنان لن يكونوا خنجرا في خاصرة لبنان”.

السابق
حريق في السويفة في عكار التهم مساحات كبيرة من الاشجار
التالي
العثور على 3 قذائف قديمة غير معدة للتفجير في محيط دوار نهر ابو علي