’لا يوجد فعل جيّد’ في صالات السينما اللّبنانية

سينما
يطغى طابع الإثارة والمغامرة والأكشن على الأفلام التي تعرضها الصالات اللبنانية هذا الأسبوع، وأبرزها No Good Deed و Before I go to sleep و Life of Crime.

يبقيكم موقع “جنوبية” الإلكتروني في اطّلاع دائم على أبرز الأفلام الجديدة في صالات السينما اللّبنانية وينشر أسبوعياً (كل يوم خميس) لائحة بأحدث الإصدارات لتكون دليلكم قبل الذهاب إلى صالات العرض. وقد عرضت الصالات هذا الأسبوع أفلام جديدة، بالإضافة إلى باقة مستمرة من الأفلام الّتي بدأ عرضها في الأسابيع الماضية. والأبرز:
Before I go to sleep (قبل أن أخلد إلى النوم): فيلم تشويق واثارة من بطولة نيكول كيدمان، كولن فيرث ومارك سترونغ، ومن إخراج روان جوف. وتدور أحداث الفيلم حول امرأة تستيقظ في أحد الأيام وهي لا تتذكر شيئاً (فقدان كلي للذاكرة) نتيجة حادث تراجيدي تعرّضت له في الماضي. وفي أحد الأيام، تكتشف حقائق جديدة حول حياتها تجبرها على أن تشكك بجميع ما حولها.
يعرض الفيلم في عشر صالات لبنانية مختلفة وقد حصل على تقييم 6.7 من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/ حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.
Life of Crime (حياة الجريمة): فيلم دراما عن الجريمة من بطولة جينيفر انيستون، موس ديف وايسلا فيشر، ومن إخراج دانيال شيشتر. وتدور أحداث الفيلم حول مجرمين يحصلان على أكثر مما راهنا عليه بعد خطف زوجة مقاول فاسد يبدي استعداده لأن يدفع مبلغ مليون دولار لكي يعيداها إليه سالمة.
يعرض الفيلم في مختلف الصالات اللبنانية وقد حصل على تقييم 6.1 من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/ حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.
No Good Deed (لا يوجد فعل جيد): فيلم إثارة وتشويق من بطولة تراجي ب. هنسون، ادريس البا وليسلي بيب ومن إخراج سام ميلر. وتدور أحداث الفيلم حول تيري، الزوجة المخلصة والأم لطفلين، الّتي تعيش حياة مثالية في ضواحي أتلانتا عندما يظهر كولن، وهو رجل ساحر ولكن مجرم محكوم هارب، عند عتبة بابها مدعيا أنه يعاني مشاكل في السيارة.
يعرض الفيلم في مختلف الصالات اللبنانية وقد حصل على تقييم 6.8 من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/ حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.
As Above As Below (كما فوق، كذلك على الأرض): فيلم رعب وتشويق من بطولة بيرديتا ويكس، بين فيلدمان، ادوين هودج، ومن إخراج جون اريك دودل. وتدور أحداث الفيلم حول فريق من المستكشفين الذين يذهبون إلى مغامرة في المنطقة السفلية من باريس ليستكشفوا السر الغامض في مدينة الأموات.
يعرض الفيلم في مختلف الصالات اللبنانية وقد حصل على تقييم 6.7 من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/ حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.
كما يستمر عرض أفلام Let’s Be Cops وIf You Stay، والفيلمان يحصدان نسبة مشاهدات عالية ويحظيان باستحسان من معظم مشاهديهما.

السابق
لبنان يقرر إقامة مخيميْن للاجئين السوريين على الحدود
التالي
الناطقة بإسم «المحكمة»: تطورات لبنان والمنطقة تؤكد أهمية المساءلة والعدالة