نادين الراسي تتألق خلال حفل BIAF 2014

لم تكن الممثلة اللبنانية نادين الراسي النجمة الوحيدة التي مشت على السجادة الحمراء في نهاية الأسبوع الفائت خلال احتفالات التكريم لكنها كانت من بين المقنعات، لا بل أكثرهن إقناعاً، لأن السجادة الحمراء لها أصولها التي لا يتقنها الجميع.

أطلت الراسي، على صعيد الممثلات، بثوب أبيض طويل من الدانتيل خلال حفل BIAF 2014. الفستان من تصميم روبير أبي نادر، أكمامه طويلة من الدانتيل وتصميمه مميز بشق عال أبرز مفاتن جسدها المتناسق كما برز العمل الدقيق في الفستان عند مستوى الظهر. اختارت الراسي ماكياجاً برونزياً وتسريحة أنيقة مع قرطين كبيرين زاداها إشراقاً.

وقد لفتتنا أيضاً الممثلة سيرين عبد النور في حفل Murex d’Or 2014 في ثوبها الأحمر الصاخب من تصميم الشاب أنطوان القارح، وأضافت عقداً وقرطين من مجوهرات Yessayan واختارت تسريحة شعر على شكل الكعكة لدى صالون “ميشال وكوليت”.

كان الأسود لافتاً عند نجمات الغناء في حفل الموركس. فبرزت بينهن نوال الزغبي التي اختارت فستاناً أسود من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد. وكارول سماحة في فستان أسود من Roberto Cavalli مع رفعة شعر أنيقة لدى طوني ابراهيم. أما شيرين عبد الوهاب فاختارت ثوباً أبيض من مجموعة نيكولا جبران لخريف وشتاء 2014-2015.

فتح حفلا “موركس” و”بياف” شهية النقد الفني، فشغلا الوسطين الفني والإعلامي نهاية الأسبوع الفائت. سجلت فيهما إطلالات موفقة وأخرى بسيطة.

بعض الإطلالات لم يجار أهمية السجادة الحمراء وضرورات تحديث الأناقة. بعض الفساتين جاء من مجموعات التسعينات وبعضها الآخر نبش من قصص سندريللا وفستانها المنتفخ.

فيما يلبس المصممون اللبنانيون النجمات العالميات خلال المهرجانات العالمية، لا يزال بعض نجماتنا ينقصهن الخبرة لكي يبتعدن عن ضعف البساطة وزيف التكلف فيخترن الأناقة الكاملة.

السابق
مفوضية حقوق الإنسان:داعش تكفيرية وعنفها لا سابق له
التالي
بريتال ’قنبلة موقوتة’ تهدد أمن البقاع