رحيل نجمة الانتقادات اللاذعة

توفيت الممثلة ومقدمة البرامج الاميركية جون ريفرز الخميس عن 81 عاماً في نيويورك حيث ادخلت المستشفى قبل اسبوع، على ما اعلنت عائلتها.

وقالت ميليسا ريفرز ابنة الممثلة في بيان “بحزن كبير اعلن وفاة والدتي جون ريفرز .لقد رحلت بهدوء محاطة بعائلتها والمقربين منها”.

وادخلت الممثلة مستشفى ماوت سيناي بشكل طارئ الخميس الماضي بعد توقف قلبها خلال وجودها في عيادة طبية لاجراء عملية على اوتارها الصوتية.

وكانت وسائل اعلام محلية قالت انها وضعت في غيبوبة اصطناعية بعيد نقلها الى المستشفى، وقد اخرجت الاربعاء من قسم العناية المركزة ونقلت الى غرفة خاصة.

وكانت جون ريفرز الممثلة ومؤلفة ومقدمة البرامج معروفة على حد سواء بحسها الفكاهي اللاذع وانتقادها للمشاهير والعمليات الجراحية الكثيرة التي خضعت لها وكانت تمزح بشأنها.

وكانت الفنانة لا تزال بكامل نشاطها وقد شاركت عشية دخولها المستشفى في نشاطات للترويج لكتابها الجديد.

وقبل ايام قليلة كانت قد صورت حلقة من تسعين دقيقة في اطار برنامجها التلفزيوني “فاشن بوليس” الذي تناقش فيه وتنتقد ملابس المشاهير.

وكان من المقرر ان تقوم بجولة في بريطانيا في تشرين الاول.

ولجون ريفرز نجمة على رصيف الفن في هوليوود ومثلت خصوصاً في “وانس ابون ايه كافي هاوس” في العام 1965 و”سبايسبولز” سنة 1987 و”آيرن مان 3″ سنة 2013 الذي أدت فيه دور شخصيتها في الواقع مع برنامجها التلفزيوني.

السابق
ديما صادق تفرض حظراً على ضيوف برنامجها
التالي
مساعدات النازحين في العرقوب: للبيع