رعد: ‘حزب الله’ لن يترك للتكفيريين فرصة التحكم بالبلد

دعا رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد الجميع إلى “التصرف بمسؤولية وطنية وشرعية”، مُحذراً من “خطورة إطلاق التصريحات غير المسؤولة وبثها عبر وسائل الإعلام”.

رعد، وخلال احتفال تأبيني في بلدة بريقع، قال: “على الجميع النظر إلى المشهد بكامله لا من خلال زاوية صغيرة. هذه المرحلة حساسة، ويجب الحذر من الإبتلاءات التي نبتلى بها خصوصاً في لبنان بالنظر إلى تعدد وسائل الإعلام وما تتناوله وتتداوله من كل تصريح صرح به عابر أو كل موقف أدلى به مسؤول أو غير مسؤول أو خبر حظي به مراسل فبثه عبر الشاشات وتكون النتيجة إثارة التوترات ودفع الناس للاحتقان وممارسة الهياج الإجتماعي والسياسي في داخل البلد”.

وأضاف: “يريد المسلحون التكفيريون إثارة الفتنة بين اللبنانيين وتأليب هذه الطائفة على تلك ودفع الأمور إلى الاقتتال الداخلي. إن التكفيريين لا ينمون إلا في أجواء الفتنة وهم يفتعلون الفتن من أجل أن يكبر شأنهم وما يفعلونه مع العسكريين المخطوفين يصب في هذا الإتجاه وفي هذا الهدف”.

وتابع: “حزب الله اتخذ من جهته قراره في الا يترك لهؤلاء فرصة من أجل التحكم بمصير البلد، وكما هزمنا الإسرائيلي سنهزم هؤلاء ونحن واثقون من الله بنصره لأن هؤلاء أعداء الله والإنسانية والمجتمعات وأعداء الدولة وهم أعداء الحياة”.

السابق
من داخل قواعد اللعبة الأسدية: الوقت والإرهاب
التالي
خلية الأزمة قررت متابعة ملف العسكريين المخطوفين