من مغنية روك إلى “أم حسين البريطاني”

نشرت صحيفة “ديلي ميل” تقريراً طويلاً عن أم بريطانية لطفلين أشهرت إسلامها والتحقت بـ “دولة الخلافة” بعدما تزوجت من جنيد حسين الذي فر بدوره من بريطانيا قبل بدء محاكمته بتهمة اختراق الحواسيب.

 

ام حسينوتبلغ الأم البريطانية التي تدعى سالي جونز 45 سنة، وهي تستخدم حالياً لقب “أم حسين البريطاني” على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد هددت قبل أيام على حسابها في “تويتر” بأنها تريد قطع رؤوس المسيحيين بـ “السكين”.
وقالت: “كل المسيحيين يحتاجون إلى قطع الرأس بسكين مسنون وتعليقها على الأعمدة في الرقة، تعالوا وسأفعل ذلك بنفسي”. ومعلوم أن “الدولة الإسلامية” علّقت رؤوس جنود النظام السوري الذين قتلتهم خلال معركة اقتحام الفرقة 17 على أعمدة حديدية في ساحة مدينة الرقة. وحذفت “أم حسين” التهديد بذبح المسيحيين من موقعها بعدما اتصل بها صحافيون للاستفسار عن ذلك.
وذكرت الـ “ديلي ميل” أن جونز كانت في ما مضى طامحة لتكون مغنية روك وقد غنّت بالفعل ضمن فرقة غنائية نسائية في مطلع التسعينيات، بحسب مقطع فيديو منشور لهذه الفرقة على موقع “يوتيوب”.
ويحمل موقع على شبكات التواصل الاجتماعي منسوب لـ “أم حسين البريطاني” صورة إمرأة مقاتلة محجبة بالكامل وتحمل رشاش كلاشنيكوف. ويُعتقد أن جونز التي كانت تعيش في منطقة تشاتهام بمقاطعة كنت الإنكليزية، غيّرت إسمها إلى سكينة حسين وتعيش حالياً في الرقة معقل “الدولة الإسلامية” في شمال سوريا.

السابق
هاشم: لا لمقايضة العسكريين المخطوفين أو الرضوخ لمطالب الخاطفين
التالي
بالفيديو: خلعت فكها أثناء قيامها بتحدي “دلو الثلج”.