’داعش’: سنقتل جندياً لبنانياً كل 3 أيام ونبدأ بعد 24 ساعة

داعش

أعلن تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” انه سيقتل جندياً لبنانياً من الأسرى لديه كل 3 ايام في حال استمر “حزب الله”، في عرقلة المفاوضات مع الحكومة اللبنانية.

وأفاد تنظيم “الدولة الاسلامية” في القلمون السورية، في بيان، بـ”أننا سنقوم بقتل أول جندي لبناني أسير لدينا بعد 24 ساعة من الآن اذا لم يتم تحييد “حزب الله” عن مفاوضات تبادل الأسرى وتبدأ الحكومة اللبنانية بعمل جدي لحل الأزمة.”

بيانبيان
وجاء في البيان: “قبلت الدولة الاسلامية – ولاية دمشق – قاطع القلمون، ان تدخل في مفاوضات غير مباشرة مع الدولة اللبنانية للافراج عن الاسرى لديها مقابل الافراج بعض المعتقلين لديهم واحترام حقوق النازحين وصون كرامتهم. ولكن حزب الله وبسبب تحكمه بمفاصل الدولة اللبنانية قام بأعمال اجرامية الهدف منها عرقلة المفاوضات من حرق للمخيمات وتهجير النازحين والقيام بحملة اعتقالات ومنع المنظمات من دخول عرسال وتقديم مواد اغاثية وادوية للاطفال. لذا نثني على الدولة اللبنانية ان لا تكون سبباً في قتل ما بين ايدينا من اسرى فالعين بالعين والسن بالسن والجروح قصاص. انتم ترفضون المفاوضات بعرقلتها وتضيقون على النازحين ونحن ننذركم بأننا سنقوم بقتل أول عسكري ممن بين أيدينا بعد 24 ساعة ويليه قتل عسكري كل 3 أيام من تاريخ هذا الانذار اذا لم يتم تحييد حزب الله عن المفاوضات والبدء بعمل جدي من قبل الحكومة اللبنانية للوصول الى حل لهذه الأزمة التي تم توريط الجميع بها بخدعة من حزب الله. وقد اعذر من انذر والسلام على من اتبع الهدى.”

وتعليقاً على البيان، قالت مصادر “هيئة العلماء المسلمين” لـ”النهار” ان ما تضمنه “عارٍ عن الصحة وننفيه بشكل قاطع”، مضيفة ان “المفاوضات لا زالت جارية واليوم جرى تواصل مع التنظيم”.

السابق
لبناني ينفذ عملية انتحارية في العراق
التالي
حوري: لم يعد مقبولا تبرير التدهور في تغذية بيروت بالكهرباء