17 أيلول موعد مباراة الدخول إلى كلية الاعلام بفرعيها

حددت كلية الاعلام في الجامعة اللبنانية، في بيان صادر عن العمادة، 17 ايلول موعدا لمباراة الدخول الى الكلية في اختصاصاتها الثلاثة : الصحافة – العلاقات العامة الاعلان – وادارة المعلومات.

ويجمع اختصاص ادارة المعلومات بين علوم المكتبات والارشفة والتوثيق والمعلوماتية وهو من الاختصاصات التي تواكب التطور التقني في ميدان المعلومات ما يجعل حاملي هذه الاختصاصات متعددي الكفاءات ويفتح امامهم مجالات عمل واسعة جدا.

وأكدت رئيسة قسم ادارة المعلومات في الكلية الدكتورة غلادس سعادة أن “حاملي هذا الاختصاص مطلوبون جداً في سوق العمل وأن غالبيتهم يتلقون فرص عمل قبل تخرجهم وبرواتب عالية”، موضحة أن “دخول المعلوماتية الى المهن المتعددة زاد من الحاجة الى متخصصين في التعاطي مع المعلومة”.

تقبل طلبات الاشتراك في اختبار الدخول في الكلية للعام الجامعي 2014-2015 لغاية يوم الاثنين 15/9/2014 وذلك في فرعي الكلية(الاونيسكو والفنار).
المستندات المطلوبة : البكالوريات اللبنانية (القسم الثاني) او ما يعادلها، اخراج قيد افرادي مصدق أو صورة عن الهوية مصدقة، 3 صور شمسية، 35 الف ليرة لبنانية رسم اشتراك وطابع مالي بقيمة الف ليرة لبنانية.

تشمل مباراة الدخول المواد التالية: ثقافة عامة باللغة الاجنبية، ثقافة عامة باللغة العربية، ترجمة وتعريب.

آخر تحديث: 18 يوليو، 2017 12:45 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>