بالوتيلي يخلف سواريز

أعلن نادي «ليفربول» الإنكليزي امس عن تعاقده رسمياً مع المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي من «ميلان».

وقال ليفربول في بيانه: «بإمكان ليفربول التأكيد بأنه أنهى معاملات التعاقد مع المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، ولا تبقى هناك سوى عملية التسجيل (تسجيل اللاعب في لوائح الاتحاد ورابطة الدوري)».
وتابع «ليفربول» في موقعه على شبكة الانترنت: «لقد انتقل اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً الى انفيلد من ميلان بعد تجاوزه الفحص الطبي وقد وافق على عقد طويل الأمد ليصبح اللاعب التاسع الذي ينضمّ هذا الصيف الى الحمر حتى الآن» بعد ريكي لامبرت وادم لالانا والكرواتي ديان لوفرن (من ساوثهامبتون)، والالماني إيمري كان (من باير ليفركوزن)، والصربي لازار ماركوفيتش (من بنفيكا البرتغالي)، والبلجيكي ديفوك اوريجي (بقي مع فريقه ليل الفرنسي على سبيل الإعارة)، والإسبانيين البرتو مورينو (من إشبيلية)، وخافيير مانكيو (على سبيل الإعارة من اتلتيكو مدريد).
ويسعى «ليفربول» الى تعويض هداف الموسم الماضي الاوروغوياني لويس سواريز (31 هدفاً)، الذي انتقل الى «برشلونة» الإسباني، خصوصاً أن «الحمر» سيخوضون دوري ابطال اوروبا هذا الموسم، علماً بأنهم يعتمدون في الهجوم على دانيال ستاريدج والوافد الجديد لامبرت.
وتم التعاقد رسمياً مع بالوتيلي في اليوم الذي تواجه فيه «ليفربول» مع «مانشستر سيتي» الذي دافع الإيطالي عن ألوانه من العام 2010 وحتى العام 2013 قادماً من «إنتر»، وهو توّج مع «سيتي» بلقبي الدوري (2012)، والكأس (2011)، قبل الانتقال الى «ميلان» في كانون الثاني من العام 2013 حيث أمضى 18 شهراً وسجل 30 هدفاً في 54 مباراة.
وأعرب بالوتيلي عن سعادته بالانتقال الى «ليفربول» وقد كشف عن إتمام الصفقة قبل أن يعلن النادي عنها رسمياً من خلال حسابه على موقع «تويتر».
ونقل موقع «ليفربول» عن المهاجم الإيطالي قوله: «ليفربول هو أحد افضل الاندية هنا في إنكلترا وكرة القدم جيدة هنا. إنه فريق رائع يتمتع بوجود اللاعبين الشبان، ولهذا السبب جئت الى هنا».

السابق
البنتاغون يريد تحالفاً إقليمياً ضد ’داعش’
التالي
السفير الاميركي ديفيد هيل يشدد على ضرورة انتخاب رئيس للجمهورية