مصادر خاصة بـ’جنوبية’: فضل شاكر في عين الحلوة

مصدر مقرّب من شاكر أشار الى انه على استعداد ومجموعته المؤلفة من 11 شخصا للمثول امام القضاء والالتزام باحكامه بعد التوصل الى تسوية سياسية بشأنه. ويقيم اللبنانيون من مجموعة شاكر في منطقة التعمير التحتاني في المساحة ما بين مخيم الطوارئ ومخيم عين الحلوة، في حين يقيم الفلسطينيون منهم في عين الحلوة.

أكدت مصادر أمنية مطلعة لـ(جنوبية) صحة المعلومات التي تناقلتها بعض  وسائل الاعلام حول وجود الفنان فضل شاكر في مخيم عين الحلوة. واشارت المصادر نفسها الى سعي شاكر للتوصل الى تسوية قضائية وأمنية لوضعه ووضع المجموعة الملتحقة به. خصوصا بعد الاختلاف بوجهات النظر بينه وبين الشيخ احمد الاسير  حول اسلوب متابعة عملهما “الجهادي”.

وتعتقد هذه المصادر الامنية ان شاكر يقيم في منزل الناشط الاسلامي (ر.و) الذي اجرى مؤخرا اتصالات مع احد فعاليات المخيم (م.ع) لايجاد حل لقضية شاكر.

بدوره تحرك (م.ع) على خطين: الاول اتصل بمسؤول فلسطيني رسمي (ف.أ) وطلب التدخل وقد وعده الاخير ببحث الموضوع مع رئيس مجلس النواب نبيه بري ومع مدير عام الامن العام اللواء عباس ابراهيم.

والخط الثاني: اتصل بأحد المشايخ اللبنانيين (م.ح) المعروف بعلاقته الوثيقة مع حزب الله والاجهزة الامنية اللبنانية وقد وعد خيرا، وابلغه ان حزب الله ليس بوارد عرقلة اي مسعى لحل مشكلة شاكر ومجموعته.

مصدر مقرّب من شاكر أشار الى انه على استعداد ومجموعته المؤلفة من 11 شخصا للمثول امام القضاء والالتزام باحكامه بعد التوصل الى تسوية سياسية بشأنه.

ويقيم اللبنانيون من مجموعة شاكر في منطقة التعمير التحتاني في المساحة ما بين مخيم الطوارئ ومخيم عين الحلوة في حين يقيم الفلسطيني منهم في عين الحلوة.

آخر تحديث: 25 أغسطس، 2014 9:53 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>