ملعب بنت جبيل تحفة رياضية في الجنوب

بات ملعب المرحوم الحاج موسى عباس الرياضي يتربع على قائمة الملاعب الرياضية اللبنانية المميزة والتي لها تاريخ طويل في سير العجلة الرياضة في منطقة بنت جبيل منذ عشرات السنين.

قبل سنة، كان المجمع الرياضي عبارة عن مساحات من التراب ومدرجات فارغة من المقاعد والالوان، حتى بدأ يكتسي باللون الأخضر بعد مدة بالعشب الصناعي، ليصبح الملعب مندرجاً بقائمة الملاعب المصنفة بمواصفات الفيفا.

أعمال الصيانة والتجديد للملعب بدأت منذ عدة أشهر وقد نفذتها احدى الشركات وقامت بإعادة تأهيله بمتابعة جادة ودعم من بلدية بنت جبيل واتحاد بلديات قضاء بنت جبيل وطاقم رياضي مهتم والذين بذلوا جهودا كبيرة في إعادة تأهيل هذا الملعب الذي يعد احد اهم رموز مدينة بنت جبيل .

شملت أعمال الصيانة والترميم إعادة تأهيل كل من ارض الملعب وتأهيل المدرجات وكذلك دورة المياه والغرف الرئيسية والبوابات الرئيسية وتأهيل الحاجز الحديدي للملعب بشكل أفضل الذي يؤمن على الجمهور الرياضي بالاضافة الى المقاعد التي تم تزويد المدرجات بها والمضمار الدائري.

يشار ان هذا الملعب شهد بروز وصناعة عدد من رموز ونجوم الكرة اللبنانية عبر أجيال متتابعة لا تزال سيرتهم عطرة في ذاكرة محبي وعشاق الرياضة..

 

 

السابق
أربع جرحى في حادث سير في صيدا
التالي
المشنوق يلتقي رئيس المكتب الفيدرالي لشؤون الهجرة الالماني