المحققون مقتنعون بأن هناك من يشغّل حسين الحسين

احرار السنة بعلبك

أشار شامان الحسين، والد حسين شومان الشاب الموقوف المتهم بتشغيل موقع “لواء احرار السنة – بعلبك” لـ”الشرق الأوسط” إلى أنه جرى توقيفه وعائلته من قبل شعبة المعلومات عند حاجز للجيش في منطقة رياق .
ولفت الحسين في حديث لصحيفة “الشرق الاوسط” إلى أنه أبلغ حزب الله فورا بالحادثة “كوننا مقربين من الحزب أنا وابني وعائلتي ولا علاقة لنا بكل الاتهامات التي تساق إليه”.
وأضاف : “طلب مني المعنيون بالحزب الذهاب إلى بيتي وقالوا إنهم سيتابعون الموضوع، إلا أنني فوجئت بوسائل الإعلام تتناقل الخبر على أن ولدي مشغل حساب لواء أحرار السنة، وهو كلام غير منطقي باعتبار أن هاتفه الجوال معطل منذ أكثر من أسبوع”.
بدورها ، لم تستبعد والدة الحسين أن يعترف ابنها بكل الاتهامات التي تساق إليه جراء تعرضه للضرب والتعذيب ، وقالت : “نحن فقراء، وابني لا يمتلك جهاز كومبيتر محمول حتى إنه غير حائز على الشهادة المتوسطة”.
وفي السياق اشار مصدر أمني لـ”الشرق الاوسط” إلى أن المحققين “مقتنعون بأن هناك من يشغل الحسين بدليل أنه كان يتم صياغة البيانات بشكل محكم ومن ثم تعميمها في الوقت المناسب وتزامنا مع الأحداث والتطورات”.
ولفت المصدر الى انه يجري التدقيق بسجل المكالمات التي أجراها الحسين وبجهاز الكومبيوتر المحمول الخاص به على أن تتضح كل الأمور خلال 48 ساعة.

السابق
الأمم المتحدة: نزوح أكثر من 600 عائلة في شمال اليمن
التالي
توافق بين بري والحريري على معالجة الاستحقاقات العالقة