القرفة والشوفان للتخلص من الرؤوس السوداء

الرؤوس السوداء

عاني الكثيرون من تكون الرؤوس السوداء المزعجة على منطقة الأنف والذقن والجبهة، جراء ازدياد إفراز الدهون من مسام جلد الوجه. وأفاد موقع “رابيد هوم ريميديز” انه يمكن التخلص من الرؤوس السوداء طبيعياً، ونصح باللجوء إلى القرفة أو الشوفان للحصول على نتيجة مميزة.

وأوضح ان القرفة المطحونة مفيدة جداً في علاج الرؤوس السوداء، مشيراً إلى وجود طرق عدة لاستخدامه من بينها خلط ملعقة منه مع ملعقة من الحامض، ووضع المزيج عن هذه الرؤوس السوداء وتركه طوال 20 دقيقة ومن ثم غسله، على أن يتم تكرار هذه العملية مرتين أو 3 مرات يومياً.

كما لفت إلى ان مزج ملعقة من القرفة مع ملعقة من العسل ووضعها على الرؤوس السوداء قبل الخلود غلى النوم، وغسل المزيج صباحاً فعال جداً، شرط الاستمرار في هذا العلاج يومياً طوال 10 أيام، أو إلى حين اختفاء الرؤوس.

وذكر الموقع ان الشوفان قد يكون من بين أبرز الخيارات عند السعي للتخلص من الرؤوس السوداء، مشيراً إلى انه لا بد من مزج ملعقة عسل مع ملعقتين من عصير البندورة و4 ملاعق من الشوفان وفرك الوجه بهذا المزيج طوال 10 إلى 15 دقيقة والتركيز على المناطق التي تظهر فيها الرؤوس المزعجة، ومن ثم غسله.

كما أشار إلى انه من الممكن مزج ملعقين من الشوفان ومع 3 ملاعق من اللبن وإضافة عدة قطرات من عصير الحامض وزيت الزيتون، ووضع المزيج على الوجه على شكل قناع وتركخ 10 دقائق قبل غسله.

 

 

السابق
كيف نتخلص من الحازوقة؟
التالي
إبدأ نهارك بعصير الصبار