خميس السينما: لوسي وحرّاس المجرّة في الصالات اللبنانية

يعرض موقع "جنوبية" الإلكتروني أبرز الأفلام الجديدة في صالات السينما اللّبنانية وينشر أسبوعياً لائحة يأحدث الإصدارات لتكون دليلكم قبل الذهاب إلى صالات العرض.

يعرض موقع “جنوبية” الإلكتروني أبرز الأفلام الجديدة في صالات السينما اللّبنانية وينشر أسبوعياً لائحة يأحدث الإصدارات لتكون دليلكم قبل الذهاب إلى صالات العرض.

يبقيكم موقع “جنوبية” الإلكتروني على إطّلاع بأبرز الأفلام الجديدة في صالات السينما اللّبنانية وينشر أسبوعياً (كل يوم خميس) لائحة بأحدث الإصدارات لتكون دليلكم قبل الذهاب إلى صالات العرض. وفي الصالات هذا الأسبوع:

Lucy (لوسي): فيلم من نوع الإثارة والخيال العلمي، من بطولة سكارلت جوهانسون ومورغان فريمان، ومن إخراج لوك بيسون. تدور أحداث الفيلم حول امرأة تجد نفسها في صفقة سوداء عبر الصدفة، فتقلب الطاولة ضد خاطفيها وتتحول إلى محاربة لا ترحم وتتفوق على المنطق البشري.
يعرض الفيلم في مختلف الصالات اللبنانية وقد حصل على تقييم 6.6 من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/ حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.
Guardians of the Galaxy (حرّاس المجرة): فيلم اكشن ومغامرة وخيال علمي، من بطولة كريس برات، زو سالدانا، ودايف بوتيستا، ومن إخراج جيمس غان. بعيداً بسنوات ضوئية عن الأرض، وبعد 26 سنة من خطفه، يجد بيتر كويل نفسه الهدف الرئيسي لمطاردة بشرية لسكان مجرة غالكسي. يعرض الفيلم بتقنية 3D، وقد حصل على استحسان من معظم مشاهديه.
يعرض الفيلم في مختلف الصالات اللبنانية وقد حصل على تقييم 8.7 من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/  حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.
Pudsey the Dog: The Movie (الكلب بودسي: الفيلم): فيلم كوميدي للأطفال عن الشخصية المحببة، الكلب بودسي، من إخراج نيك مور. والفيلم خيار مناسب إن كنتم تريدون قضاء بعض الوقت النوعي من أطفالكم، والتسلية والضحك في الوقت نفسه. المغامرة البريطانية العائلية والدافئة لبودسي في تقفي أثر أحد الكلاب الضالة تتضمن الكثير من المرح.
يعرض الفيلم في مختلف الصالات اللبنانية وقد حصل على تقييم 2.1 من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/  حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.
كما يعرض فيلم جديد عن حكاية Beauty and The Beast (الجميلة والوحش). ويستمر عرض عدة أفلام في الصالات، أبرزها Sex Tape (شريط جنسي)، فيلم كوميدي، من بطولة كاميرون دياز وجاسون سيغيل وروب كوردري، عن زوجين يستيقظان ليكتشفا أن شريط ممارستهما للجنس اللّذين سجلاه في اليوم السابق اختفى، وينطلقان للبحث عنه بجنون.

وسوم: سينما – لبنان – ترفيه

آخر تحديث: 14 أغسطس، 2014 1:45 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>