’النمر العربي’ تعويذة ’خليجي 22’.. والعراق يؤكد مشاركته

تحتفي إمارة منطقة الرياض ظهر غد (الثلثاء) بوفود اتحادات كرة القدم الخليجية والعراق واليمن التي ستحضر حفلة قرعة دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم الـ22 مساء اليوم ذاته، والتي ستقام في ساحة قصر المصمك وسط العاصمة الرياض.

في حين، أنهى الاتحاد السعودي لكرة القدم (المستضيف للدورة) واللجنة المنظمة الترتيبات كافة الخاصة بحفلة القرعة، التي سيبدأ بجولة تعريفية في قصر المصمك ثم حفلة القرعة التي سيتخللها إطلاق شعار وتعويذة الدورة والتي ترمز إلى «النمر العربي»، إضافة إلى تسليم وفد الاتحاد الإماراتي لكرة القدم كأس الدورة إلى نظيره السعودي (الاتحاد المستضيف)، كذلك سيتخلل الحفلة عرض مرئي عن تاريخ قصر المصمك وآخر عن تاريخ دورات كأس الخليج العربي. بينما سيعقد مساء اليوم (الإثنين) اجتماع اللجنة الفنية للدورة في فندق ’نارسيس’، فيما تقرر انعقاد اجتماع اللجنة الإعلامية صباح غدٍ (الثلثاء) في الفندق ذاته.

وفي جانب آخر، تأكد بصفة رسمية مشاركة الاتحاد العراقي لكرة القدم في ’خليجي22’، بعدما أوفد أمس وفده إلى الرياض والمكون من أمين السر طارق أحمد ومدير المنتخب باسل كوركيس واللاعب يونس محمود.

وعلى صعيد ذي صلة، تعمل اللجنة العليا المنظمة لدورة كأس الخليج العربي الـ22 المقبلة على الإعداد الباكر لحفلة افتتاح الدورة التي سيحتضنها إستاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض في الـ13 من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، ومن المنتظر أن يشارك في أوبريت «خليجي22» الفنانون، عبدالمجيد عبدالله ورابح صقر وراشد الفارس.

كأس الخليج العربيخليجي

السابق
سينمائيون مصريون يرفضون تشكيل لجنة مقيدة لحرية الإبداع
التالي
الشعار توافق مع السفيرة الهولندية على الاسراع في الخطة الانمائية لطرابلس