قائد الكتيبة الايطالية زار حانويه

زار قائد الكتيبة الايطالية العاملة في اطار قوات “اليونيفيل” في جنوب لبنان الكولونيل اليو بابو يرافقه عدد من الضباط الايطاليين بلدة حانويه، وكان في استقباله رئيس “التكتل الاقتصادي اللبناني” الدكتور حسن تاج الدين، حيث جرى البحث في النشاطات المتبادلة.

وخلال الحفل التكريمي للكولونيل الايطالي ومرافقيه في منتجع “النسيم” السياحي، أكد تاج الدين أهمية “دور اليونيفيل من اجل السلام في جنوب لبنان، لاسيما دور القوة الايطالية لما تقدمه من مساعدات إنمائية وخدماتية ال المجتمع المدني والمدارس والبلديات”، معتبرا أن “وجود اليونيفيل هو عامل اطمئنان للأهالي الى جانب الجيش اللبناني”، مشددا على “العلاقة التاريخية والصداقة بين الشعبين اللبناني والايطالي”.

بدوره قال بابو: “نحن كجنود لحفظ السلام ،هدفنا نشر السلام والاستقرار في هذه المنطقة الجميلة من العالم والعزيزة على قلوبنا، كماان هناك قواسم تاريخية مشتركة بين بلدينا”.

وامل ان” يعم السلام في جنوب وربوع لبنان لان هذا البلد وشعبه يستحق كل التقدير والاحترام، ونحن كقوة حفظ السلام سنبذل جهدا في تقديم المساعدة وتوفير الامن والاستقرار لهذا البلد الجميل الذي تربطنا به علاقات تاريخية واحترام متبادل”.

آخر تحديث: 11 أغسطس، 2014 5:44 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>