نوفل ضو ينجو من اعتداء مسلح

نجا عضو الامانة العامة لقوى الرابع عشر من آذار ورئيس تحرير موقع “نهار نت” نوفل ضو السبت من كمين مسلح نصب له عند مفترق موقع الطيبة البقاعية.

وأوضح بيان صادر عن الامانة العامة أن الحادث حصل عند الساعة الحادية عشر من قبل ظهر السبت، حيث أمطر مسلحون سيارته بالرصاص مما ادى الى اعطاب اطارتها”.

وفي تفاصيل الحادثة، إن “المسلحين حاولوا انزاله من السيارة لكنه تمكن من الافلات والوصول الى منزل قريب”، حيث تم الاتصال بحسب البيان “بقوى الأمن الداخلي وبشعبة المعلومات ومديرية المخابرات في البقاع، الذين حضروا إلى مكان الحادث”.

وقد تم نقل ضو إلى مكانٍ آمن وبوشرت التحقيقات لمعرفة الفاعلين.

واستنكرت الامانة العامة في بيانها الاعتداء الذي حصل “أكان من طبيعة جرمية أو سياسية”، آملة بكشف ملابسات الحادثة.

ولقناة الـ MTV أوضح ضو ان القوى الامنية وضعت يدها على ملابسات الحادثة، قائلاً: “إذا كان الاعتداء سببه سياسي فهذا عيب ، وإذا كان جرمياً فعلى المسؤولين في المنطقة متابعة الموضوع وهذا من مسؤوليتهم”.

وتعليقاً على الحادث، رأى رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع ان ما حصل مع ضو “غير مقبول بكل المقاييس”.

وقال: “مهما كانت الخلفيات او الدوافع او الاسباب فانّه يشكل تعدٍّ صارخ وفي وضح النهار على مواطن لبناني من قبل مجرمين”.

وأضاف جعجع انه “في الوقت الذي يقاتل فيه الجيش على الحدود اللبنانية السورية، ويدفع الاثمان غالياً من دماء جنوده وضباطه للحفاظ على ارواح اللبنانيين، نرى فلتانا في الداخل يحاول في الوقت ذاته، القضاء على ارواح اللبنانيين”.

عليه، طالب رئيس حزب القوات ” كل من وزارتي الدفاع والداخلية التحرك الفوري لتحديد الفاعلين وسوقهم الى العدالة في اسرع وقت خصوصا ان الاعتداء على الاستاذ ضو قد وقع في وضح النهار”.

وأكد جعجع أن”الكثير من ملابساته اصبحت في عهدة الاجهزة الامنية، وذلك حفاظاً على حياة اللبنانيين وحرياتهم وممتلكاتهم وثقتهم ببلدهم”.​

السابق
الام آغنيس: أزمة العائدين عند نقطة المصنع انتهت
التالي
تعزيز الإجراءات الأمنية في مخيمات اللاجئين السوريين