ماذا تعني الأبوّة للمشاهير

براد بيت

الأبوّة تماماً كالأمومة، ليست سهلة دائماً، بل غالباً ما تترافق مع كمّ هائل من المسؤوليات الملقاة على كاهل الأب. وبما أنّ نظرة المشاهير للزواج والحبّ والعلاقات العاطفية تختلف عن سواهم من الناس، فهل تختلف نظرتهم أيضاً الى الأبوّة؟

منهم مَن يخافُ من الأبوّة ومنهم مَن يفرح بها ويعتني بإبنه ويوليه كلّ وقته وتفكيره، ومنهم مَن أدخل الأطفالُ معنى جديداً الى حياتهم. فما هو شعور المشاهير إزاء الأبوّة؟

1- ديفيد بيكهام… الحُبّ المطلق

تتصدّر عائلة لاعب الفوتبول الألماني ديفيد بيكهام لائحة عائلات المشاهير الأكثر انسحاماً وتوافقاً، وربّما يكمُن السبب باهتمام بيكهام بأولويات طفلته. وقد أعلن صراحةً «الأبوّة تتفوّق بأشواط على حُبّي للفوتبول، وهي أهمّ من كلّ شيء»، وتابع مؤكّداً «أعشق الأطفال وأحبّ حقيقة أنّ أطفالنا جزءٌ منّا».

2- كريستيانو رونالدو… الغموض

حبّ الابوّة يبقى غامضاً لدى لاعب الفوتبول البرازيلي كريستيانو رونالدو، الذي يرفض حتّى اليوم البوح بإسم الوالدة الحقيقية لطفله Cristiano Jr البالغ 4 سنوات. وعن رأيه في الأبوّة، علّق قائلاً «الأبوّة شعور خاصّ جدّاً».

3- براد بيت… الشعور المُدهش

الممثل المحبوب الذي يحظى بقلوب آلاف المعجبات براد بيت ليس أباً لولد واحد وإنما «لقبيلة»، خصوصاً أنّه تبنّى وانجيلينا جولي عدداً من الاولاد. وقد انتظر مدّة من الوقت قبل اكتشافه شعور الابوّة الذي غيّر حياته، وعلّق على ذلك مؤكّداً أنّه «يمكننا كتابة قصّة، ورسم لوحة، وإخراج فيلم… ولكن أن نحصل على طفل هو لا شكّ شعور مدهش».

4- كروز… أبٌ من النظرة الأولى

الممثل توم كروز أب لثلاثة أطفال، تبنّى الطفلين الأوّلين مع زوجته السابقة نيكول كيدمن. وعلى حدّ قوله إنّ طفلته الاولى Bella قد أحدثت ثورة في حياته، وقد فسّر هذا الشعور قائلاً «لن أنسى أبداً اللحظة التي أصبحتُ فيها أباً، ولكن يصعب عليّ وصفها ووصف المسؤوليات الهائلة التي أُلقيت على عاتقي، وهذه الرغبة الكبيرة في منح الحبّ والسعادة». بأختصار، إعتبر توم كروز أنّ «ما من شعور أهمّ من الأبوّة».

5- بِن أفليك… الأبوّة تملأ حياته

يشكّل الممثل الأميركي الشهير بين أفليك مع زوجته جينيفر غارنر وأولاده عائلة مثالية. ويبدو أنّ أولاده وحياته العائلية تعني له أكثر من كلّ شيء في العالم، إذ قال: «تربية الأطفال أجمل ما قد يقوم به الانسان، أو أقلّه هذا ما أعتقده أنا». وتابع موضحاً: «أعلم أنّ أولادي هم أفضل جزء في حياتي وهم محور حياتي وعالمي كلّه، وهذا يعني أنّ أيّ شيء آخر في العالم ليس بعظمة الابوّة».

6- جوني داب… الولادة الجديدة

إكتشف الممثل جوني داب روعة الأبوّة وطعمها اللذيذ والسعادة التي توفّرها ولادة الطفل للوالدين. وقد أثّرت ولادة طفلته الاولى كثيراً في حياته إذ قال «ولادة ليلي – روز غيّرت حياتي جذرياً وقلبتها رأساً على عقب، فهي لم تكُن الشيء الأهمّ في حياتي وإنما الشيء الوحيد الذي حصل في حياتي». وأوضح قائلاً: «صحيحٌ أنني ساهمتُ في منحها الحياة، لكنّها منحتني الحياة إذ أعطتني معنى للعيش ومنحت مستقبلي قيمة. بمعنى آخر كانت الأبوّة بمثابة ولادة فعليّة وحقيقية لي».

7- باتريك ديمبسي… التواضع

أقرّ الممثل الاميركي والذي يشارك في سباقات السيارات والأب لطفلة وتوأم باتريك ديمبسي، أنّ أطفاله الثلاثة كمّلوه وعلّموه التواضع. وفسّر قائلاً: «الأبوّة غيّرتني كثيراً، وعلّمتني التواضع وذكّرتني بوالديّ وبطفولتي».

8- توبي ماغواير… ليست «كليشه»

أكّد الممثل الذي لعب دور البطولة في «Spiderman» توبي ماغواير والأب لعائلة جميلة تأتي في مقدّمها طفلته الجميلة «روبي»، أنّه يعشق كونه أباً. وقال: «أعشق طفلتي وأعشق الابوّة، فذلك الشعور المدهش، وكلّ الكليشيهات حولها غير صحيحة. هي شعور لا يوصف وعلى الانسان اختباره لإكتشاف روعته».

السابق
تشاجر مع زوجته فأرسل أطفالهما الى القتال في سوريا
التالي
لماذا اليسا سعيدة