دارين حمزة: ميريام فارس بالغت

دارين حمزة

عن ظاهرة دخول نجمات الغناء إلى الساحة الدرامية قالت النجمة اللبنانية دارين حمزة: “أنا لستُ من مؤيّدي دخول نجمات الغناء مجال التمثيل، إلّا إذا كانت هناك موهبة تفرض نفسها. تابعتُ “اتهام” لميريام فارس وأحببتُ القصّة والإخراج كثيراً، لكنّني ألوم المخرج على عدم متابعته ميريام بنحوٍ دقيق ومنتظم من أوّل العمل حتّى آخره. فقد رأيناها في مشاهد مُعيّنة جيّدة جدّاً، بينما “قشطت” في مشاهد أخرى”.

وعَمّا إذا وجدت أنَّ ميريام بالغت في أداء بعض المشاهد، تقول: “نعم لقد بالغت، لكنّها ليست المُخطئة في ذلك، فالذنب ليس ذنبها، والمسؤوليّة تقع على عاتق المُخرج أو المُنتج الذي اختارها كمُطربة لتكون ممثّلة وفي هذه الشخصيّة في أول خطوة لها، فسمؤوليّته أن يُتابعها ويقول لها هنا بالغتِ وهُنا يجب أن تفعلي هذا وذاك، لنشعرَ أنَّ الدور ممسوك بالمستوى نفسه من أوّله حتى آخره”.

أمّا بالنسبة إلى هيفا في “كلام على ورق”، فتقول: “شاهدتُ بعض المشاهد منه، فبعدما سمعتُ أنَّ كثيرين اشتكوا من كادر المُخرج محمد سامي المائل، حرصتُ على متابعة بعض الحلقات ووجدتُ أنّهم على حَقّ. فالكادر أزعجني فعلاً. كان يُمكن أن يمرّ الكادر في بعض اللقطات المُنتقاة، لكنّني لم أجد مبرّراً لاستعماله على مدى حلقات كاملة، لأنّه فعلاً مُزعج للنظر ويدوّخ. ولكن لم أشاهد كفايةً لأحكم على أداء هيفا نفسه”.

السابق
سليمان: تحصين لبنان يبدأ بانتخاب الرئيس
التالي
ليدي غاغا في المستشفى