ماذا غرد طارق كرم على تويتر؟

شنّ صاحب شركة rooftop production منتج برنامجي “ما في متلو” و”هيدا حكي” طارق كرم، هجوماً عنيفاً على وسائل الاعلام لا بل انه الهجوم الاشرس التي تتعرض له وسائل الاعلام منذ بدء الجيش اللبناني عمليته العسكرية تحت عنوان “السيف المسلط” ضد الجماعات الارهابية وهما “داعش” و “النصرة” في منطقة “عرسال” البقاعية.

وقال طارق كرم في سلسلة من التغريدات نشرها على صفحته الخاصة على موقع تويتر: “العدو الأول للجيش في معركته ضد الإرهاب هو الإعلام والمراسلين وحساب الجيش على تويتر وخدمة الخبر العاجل…. سلاح إشارة وإحداثيات للعدو ببلاش”.

وتابع “كرم”: “عرسال ومحيطها يجب أن تصبح منطقة عسكرية مغلقة والإعلام إعلام حربي بإدارة مديرية التوجيه التي ترسل ما تراه مناسبًا الى المحطات ونقطة عالسطر”.

واضاف: “معقول مراسلة بتفرجي تعزيزات الجيش وآلياته ورتل الملالات عا مدخل عرسال؟؟؟؟ الهاون شو بيعمل بهيك حالة؟؟ مطلوب إعلام حربي فقط”.

وختم قائلاً: “ابو طاقية صرح للنهار وابو صرماية اعطى معلومات خاصة لل LBCI… قرار سريع لوزارة الإعلام بمنع التعاطي مع الإرهابيين تحت طائلة التسكير الفوري، إذا حساب لواء أحرار السنة Fake Account، لشو كل ما عطس بتبعتو SMS وNotification لمليون لبناني عالتلفون؟ وبياخد ١٠ دقايق بالنشرة؟ إعلام مسخرة”.

نتمنى من وزير الاعلام رمزي جريج ان يتحرك بسرعة وان يأخذ بعين الاعتبار الصرخة القوية التي اطلقها طارق كرم، كذلك نطلب من مديرية التوجيه في الجيش اللبناني ان تتحرك بسرعة وتضع النقاط على الحروف بالنسبة لكل وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءة بالاضافة الى المواقع الاخبارية التي تنقل اخباراً تحت عنوان “مصادر موثوقة”.

السابق
أي حسابات أملت على ’النصرة’ احتلال عرسال؟
التالي
عسيري: السعودية تدعم الجيش بالأفعال