النبطية تحتفل بدفعة من الضباط الملازمين

الجيش اللبناني

ككل عام في الاول من شهر اب، عيد الجيش اللبناني، تحتفل الكلية الحربية بتخريج دورة من الضباط برتبة ملازم، وهذا العام أحتفت منطقة النبطية بتخريج “ثلة من الملازمين” الذين انضوا تحت جناح الجيش.

فقد احتفلت بلدة شوكين وآل أمين بتخرج أبنها الملازم امين حسن امين ومجموعة من زملائه من الكلية الحربية برتبة ملازم ولهذه المناسبة اقامت العائلة حفل استقبال وذلك في منزل العائلة في شوكين وحضره النائبان عبد الطيف الزين وياسين جابر، والنائب هاني قبيسي ممثلاً بنائب المسؤول التنظيمي لاقليم الجنوب محمد ترحيني على رأس وفد من قيادة اقليم الجنوب والمنطقة الاولى لحركة امل.

وكما حضر رئيس المكتب السياسي للحركة جميل حايك وعضو هيئة الرئاسة في حركة امل خليل حمدان ومسوؤل الاعداد والتوجيه لاقليم الجنوب علي الصفاوي والعميد الركن في الامن العام حسن علي احمد والعميد في قوى الامن الداخلي وليد جوهر، ونائب رئيس الاتحاد العمالي العام الحاج حسن فقيه ورئيس التعاضد اللبناني الحاج نور عطوي وفعاليات ورؤساء بلديات وحشد من اهالي البلدة.

وتخلل الحفل النشيد الوطني اللبناني ثم كانت كلمة للعائلة رحبت وشكرت كل من شاركهم فرحتهم بتخريج ولدهم وكما عرض فيلم للضباط خلال فترة دراستهم في الكلية الحربية.

 

السابق
باسيل طلب من هيل الطلب من بلاده التحرك قانونيا
التالي
رسالة داعش لهيئة العلماء: ياريت الرصاصة اجت براسك