هولاند في القفص الذهبي

قد يكون الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند على وشك الإعلان رسمياً عن علاقته بالممثلة والمنتجة الشابة جولي غاييه Julie Gayet قريباً، أي في شهر آب المقبل، وربما يوم 12 آب بالتحديد الذي يصادف عيد ميلاد الرئيس هولاند، وفقاً لما جاء في صحيفة “غالا” الفرنسية.

قال السكرتير الأول السابق للحزب الاشتراكي، إن “نيكولا ساركوزي لطالما كان يقول بالعلن أن حبيبته جميلة، أما هولاند، فهو متحفظ بعض الشيء حين يتعلق الأمر بحياته الخاصة”. ولكن منذ الكشف عن علاقته العاطفية مع الممثلة، التي نشرتها مجلة Closer في كانون الثاني الماضي، تسمّر المصوّرون أمام منازل الثنائي ولا يزالون يلاحقونهما حتى اليوم!

أما جولي غاييه، فهي تدرك كيف تتصرف وسائل الإعلام، لا سيما الـ Papparazzi، لذا حين تقوم غاييه بـ”غزوات” إلى قصر الإليزيه، وذلك لثلاث أو أربع ليال في الأسبوع، فهي تدخل من الجانب الأيمن للقصر برفقة اثنين من الحراس الشخصيين الذين يرافقونها فقط إلى أن تدخل ومن ثم تبقى وحدها ولكنها تتجنب المرور أمام نوافذ القصر كيلا يقوم أحدهم بالتقاط صورة لها. أما خارج الإليزيه، فهي تعيش حياةً باريسية طبيعية، في انتظار أن تلتقي بابنيها لقضاء عطلة الصيف في شهر آب.

واستغرق الأمر بضعة أسابيع لتعود الممثلة إلى عملها الطبيعي في عالم السينما، وذلك بعد الكشف عن أمور تخص علاقتها بالرئيس هولاند. وهي تعمل حالياً مع المخرج أوليفر لوستو، لإنتاج فيلم تحت اسم “ابنة الرئيس La file du patron”.

آخر تحديث: 2 أغسطس، 2014 9:40 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>