سليماني: مستمرون في نصرة المقاومة في غزة

في رسالة غير مسبوقة وجهها اللواء قاسم سليماني القائد العام لفيلق القدس الإيراني حول العدوان على غزة، قال سليماني إن “نزع سلاح المقاومة أحلام يقظة لن تمر بل أمنيات جائرة كالحة مآلاتها المقابر”، مضيفاً “ليعلم العالم أجمع أن نزع سلاح المقاومة هرطقة باطلة ووهم لن يتحقق”.

وأكد سليماني في الرسالة التي نشرها قناة “الميادين”، “الاستمرار بإصرار في نصرة المقاومة ورفعها إلى النصر حتى تبيت الأرض والهواء جهنماً للصهاينة”، وقال “إن الشهادة على خط فلسطين أمنية يتوق إليها كل مسلم شريف وأحرار الإنسانية يفخرون بها”، متوعداً “بصب جام الغضب على رأس الصهاينة المجرمين في الوقت المناسب”.
ووجه سليماني التحية للمقاومين في كافة كتائب المقاومة الفلسطينية الذين “يلقنون العدو ومن وراءه والمتآمرين معه من بعيد أو قريب أعمق دروس التحدي”.
وقال: “ألا لعنة الله على كل ظالم دافع وحمى ولا يزال هذا الكيان المجرم، وعلى أميركا رأس الظلم العالمي”.
ثم توجّه إلى الشعب الفلسطيني قائلاً: “ألا لعنة الله على كل من أغلق في وجهكم طرق الإمداد، وشارك الصهاينة جناياتهم، وعلى كل من لا يرى حزنكم ومرارتكم وبصمته الجبان يسمح بقتلكم. أقتلوهم من حيث ثقفتموهم وأخرجوهم من حيث أخرجوكم”.
ووجّه قائد “فيلق القدس” الإيراني التحية إلى “كتائب القسام” و”سرايا القدس” و”كتائب ابو علي مصطفى” و”ألوية ناصر الدين” و”شهداء الأقصى”. كما حيّا “قادة المقاومة، الذين دوّنوا بحروف من شرف تاريخ فلسطين، ولم يتراجعوا أمام ضغوط التسليم ومؤامرات الاستسلام”.
والى للمقاومين، قال سليماني “تلقّنون العدو ومن وراءه والمتآمرين معه من بعيد أو قريب أعمق دروس التحدي”.

آخر تحديث: 10 يوليو، 2017 3:18 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>