خميس السينما: القرود تغزو الصالات اللبنانية

يعرض موقع "جنوبية" الإلكتروني أبرز الأفلام الجديدة في صالات السينما اللّبنانية وينشر أسبوعياً لائحة يأحدث الإصدارات لتكون دليلكم قبل الذهاب إلى صالات العرض.

يبقيكم موقع “جنوبية” الإلكتروني على اطلاع على أبرز الأفلام الجديدة في صالات السينما اللّبنانية وينشر أسبوعياً (كل يوم خميس) لائحة بأحدث الإصدارات لتكون دليلكم قبل الذهاب إلى صالات العرض. وفي الصالات هذا الأسبوع:

Dawn of the Planet of the Apes (فجر كوكب القردة): فيلم من نوع الخيال العلمي، اثارة ودراما، من بطولة جودي غرير، غاري اولدمان وكيري راسل، ومن إخراج مات ريفز. والفيلم هو هو تكملة لفيلم “نهوض كوكب القردة” لروبرت ويت الذي عرض عام 2011.

تتوالى حكاية سيزار الشمبانزي الذي تطور ذكاؤه بفعل فيروس انتقل إليه من والدته أثناء إجراء التجارب عليها. في الفيلم الجديد، يكتشف ابن سيزار، الذي قاد ثورة القرد على الإنسان ونجح مع القردة التي حررها في الهروب إلى الغابة في الجزء السابق، آثاراً للبشر الذي ظنّ أنّه لن يراهم مجدداً. فماذا يحدث وكيف تندلع الحرب الجديدة بين القردة والإنسان؟

يعرض الفيلم في مختلف الصالات اللبنانية وقد حصل على تقييم 8.9من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/ حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.
Think Like a Man Too (فكر كرجل أيضاً): فيلم كوميدي من بطولة ادم برودي، ميشال الي وجيري فيرارا، ومن إخراج تيم ستوري. تعود مجموعة من الأزواج إلى لاس فيغاس لحضور حفل زفاف أحد الأصدقاء، لكن خطط عطلة نهاية الأسبوع الرومنسية تنتهي بهم في مغامرات غير سارة عديدة وتضعهم في ظروف من شأنها أن تهدد الزفاف المنتظر.

يعرض الفيلم في مختلف الصالات اللبنانية وقد حصل على تقييم 5.1 من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/ حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.
Qu’est-ce qu’on a fait au Bon Dieu? (ماذا فعلنا لإلهنا الطيب؟): فيلم فرنسي كوميدي من بطولية كريستيان كلافيير وشانتال لوبي ومن إخراج فيليب دو شوفرون. تنقلب حياة الزوجين الفرنسيين رأساً على عقب حين تتزوج بناتهما الأربع لرجال من ديانات وجذور مختلفة.

يعرض الفيلم في مختلف الصالات اللبنانية وقد حصل على تقييم 6.8 من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/ حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.
The Quiet Ones (الهادؤون): فيلم رعب من بطولة لارد هاريس، سام كلافن وارين ريتشاردن ومن إخراج جون بوغ. يقوم بروفسور في الجامعة ومجموعة من طلابه بتجربة على امرأة، ليكشفوا عن القوى المظلمة وغير المتوقعة التي تدخل في إطار الاختبار.

يعرض الفيلم في مختلف الصالات اللبنانية وقد حصل على تقييم 5.9 من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/ حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.
Deliver Us from Evil(نجنا من الشرير): فيلم رعب وإثارة من بطولة اريك بانا، ادغار راميرز واوليفيا مون، ومن إخراج سكوت دريكسون. يحقق شرطي نيويورك رالف سارشي في مجموعة من الجرائم. ويضم جهوده إلى قوى كاهن غير تقليدي ومتخصص في طرد الأرواح الشريرة، لكي يبعدا الترويع عن مدينتهما.

يعرض الفيلم في مختلف الصالات اللبنانية وقد حصل على تقييم 8.1 من 10 عبر موقع http://lb.cineklik.com/ حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.
هذا ويستمر عرض عدة أفلام في الصالات، أبرزها Maleficient للمثلة أنجلينا جولي، وهو الفيلم الذي قلبت من خلاله شركة “ديزني” كل مفاهيمها عن قصص الحب وقبل الأمير السحرية.

السابق
العثور على جثة مواطن داخل سيارته في الفاكهة
التالي
ترقب لاطلالة الحريري غدا