شهيب: لانهاء الشغور في موقع الرئاسة حماية للاستقرار

زار وزير الزراعة أكرم شهيب الصرح البطريركي الصيفي في الديمان يرافقه مدير مركز الأبحاث الزراعية ميشال افرام حيث التقى البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي.
وبحث الطرفان في آخر المستجدات كما جرى عرض لمشروع مركز الأبحاث الزراعية الذي ستقيمه الوزارة على أرض قدمتها البطريركية المارونية في منطقة عجلتون في 20 آب المقبل.
وعقب اللقاء اشار شهيب الى ان الراعي شدد على ضرورة تعزيز الزراعة عبر دعم المزارعين لتثبيتهم في أرضهم، وأبدت الوزارة كل امكاناتها في كل المناطق تعزيزا للزراعة.
وقال: “كانت جولة أفق سياسية تتعلق بموضوع تفعيل المؤسسات وضرورة انهاء الشغور في موقع رأس الدولة حماية للاستقرار والأمن واستمرار تفعيل عمل المؤسسات”.
كما زار الديمان السفير الأسترالي لكس بارتلم يرافقه السكرتير الثاني في السفارة لوك هيلبون، ووفد من جمعية المركز الدولي للتلاقي والحوار الثقافي “Cirdique” برئاسة المطران غي بولس نجيم، وطلب الوفد من البطريرك الراعي رعايته لافتتاح أنشطة المركز في دير مارجرجس – روميه.
واستقبل الراعي ايضاً رئيس فرع الاستخبارات في جبل لبنان العميد الركن ريتشارد حلو، والتقى ايضاً مديرة مكتب رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع انطوانيت جعجع التي سلمته دعوة لحضور تدشين مجسم الزنزانة في معراب لمناسبة ذكرى خروج جعجع من السجن في 25 تموز الحالي.

السابق
كنعان: السلسلة والإنفاق بقوانين واليوروبوند يجب أن تأخذ مسارها
التالي
مجدلاني: الشغور الرئاسي خطر على النظام والكيان