قاسم: المقاومة في فلسطين ستنتصر كما في لبنان

الشيخ نعيم قاسم

رأى نائب الامين العام لـ”حزب الله” الشيخ نعيم قاسم أن “جولة الاجرام الصهيوني التي تمارس على الشعب الفلسطيني المجاهد في غزة تكشف حقيقة خطر اسرائيل على الانسانية من خلال قتل الاطفال والنساء والمدنيين وتهديم البيوت على اهلها وتعطيل الحياة الاجتماعية بكاملها. جولة اخرى تكشف بأن اسرائيل صانعة الازمات، ومسببة الحروب، وانها وجود معاد غير قابل للحياة في منطقتنا الا على حساب الآمنين قتلا وتدميرا وتشريدا”.

وقال في تصريح اليوم: “غزة وفلسطين أمام عدوان صهيوني دولي، تغطيه الادارة الاميركية “بعدم معارضة واشنطن قيام اسرائيل بحملة برية في قطاع غزة” كما قال سفيرها في الكيان الغاصب، ويشجب اوباما والادارة الاميركية بشدة اطلاق الصواريخ باتجاه اسرائيل، والتأييد الكامل لحق اسرائيل في الدفاع عن نفسها من صواريخ حماس. هذا العدوان يغطيه الامين العام للامم المتحدة بان كي مون “بإدانته الحازمة لاطلاق الصواريخ من غزة على اسرائيل، وان هذه الاعتداءات غير مقبولة ويجب ان تتوقف”، في مقابل الاكتفاء بالطلب من نتنياهو بضبط النفس فقط”.

وختم: “نحن مع المقاومة في أهدافها وخطواتها ودعمها، وستكتشف اسرائيل انها تقدمت خطوة كبيرة نحو هزيمة مشروعها، وانعدام الامن الاسرائيلي تحت النار في كل فلسطين المحتلة. وان شاء الله سيلاقي تموز فلسطين تموز لبنان في انتصار وعز المقاومة وتألقها”.

السابق
موفاز: لا لوقف لإطلاق النار قبل إخلاء غزة من السلاح
التالي
تقرير: لا شيء يمكن ان تخسره’حماس’ في حربها مع اسرائيل