نيمار مع المنتخب لرفع المعنويات

أكد نجم المنتخب البرازيلي نيمار انه سيساند صديقيه في فريق «برشلونة» الاسباني ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو وليس المنتخب الأرجنتيني في المباراة النهائية غداً، وقال في مؤتمر صحافي: «أتمنى حظا سعيدا لصديقي ميسي وماسكيرانو (…)، ميسي أحرز جميع الألقاب باستثناء كأس العالم وهو يستحق أن يتوج بطلا للعالم (…)، لا أساند الأرجنتين ولكن اساند شخصين أعرفهما، بينهما واحد أعتبره قــدوة ومرجعـــا بالنسبة إلي. شخص استثنائي حتى في التدريبات. إنهما شخصان جيدان».
يذكر أن هناك منافسة كبيرة بين الغريمين «البرازيلي» و«الأرجنتيني» على مدى التاريخ ومن المرجح ان يشجع الجمهور البرازيلي «الألماني» في المباراة النهائية على الرغم من أن الأخيرة اخرجت الـ«سيليساو» بإذلال من نصف النهائي.
وانهمر نيمار بالبكاء خلال تطرقه لإصابته بكسر في إحدى فقرات ظهره والذي حرمه من خوض مباراة «البرازيلي» أمام «الألماني»، وأوضح : «لو بلغت درجة الكسر نحو 10 سم لكانت حالتي اخطر بكثير»، مشيرا إلى انه غير موافق على تدخل المدافع الكولومبي خوان تسونيغا الذي حرمه من مواصلة المشوار في البطولة، لكنه أكد أيضا انه غير حانق على منافسه الذي اتصل به هاتفيا، وقال: «لقد اتصل بي هاتفيا وطلب المسامحة، قال لي انه لم يكن يرغب في إيذائي. قال أشياء لطيفة. ليس لدي أي ضغينة تجاهه، وأتمنى له الأفضل في مسيرته الاحترافية».
وعاد نيمار أمس إلى مقر منتخب بلاده الذي يتحضر لمواجهة اليوم في برازيليا، وذلك من اجل رفع معنويات زملائه «المحطمين».

السابق
اموال «داعش» تمر عبر بيروت واربيل ومصرف لبنان غافل عنها
التالي
#mtv_لا_تمثلني.. والمحطة تردّ لـ«جنوبية»: خطأ تقني