#mtv_لا_تمثلني.. والمحطة تردّ لـ«جنوبية»: خطأ تقني

ام تي في
انتشرت صورة شاشة ال MTV التي كتبت "الحرب على اسرائيل" بسرعة قياسية على مواقع النواصل الاجتماعي منددة بهذا العنوان. "جنوبية" اتصلت بمدير الاخبار في ال mtv غياث يزبك الذي أكد لموقعنا ان ما حصل هو خطأ تقني تم تداركه.

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة عن شاشة ال MTV مكتوب: الحرب على اسرائيل، أثناء مداخلة لمراسل المحطة.
هذه الصورة اثارت موجة احتجاجات وشتائم طالت المحطة والقيمين عليها فسألت احدى المتابعات: “هي هي مزحة سمجة ام وقاحة غير مسبوقة؟” بينما علق أحدهم: “صهاينة”.

مدير الاخبار في محطة ال mtv غياث يزبك قال ل”جنوبية” إن ما حصل هو خطأ ارتكبه أحد العامليين التقنيين، سائلا: “هل سمع الغيارى على فلسطين وغزة مقدمة نشرة المحطة يوم الخميس والتي أبكت حتى الامهات الفلسطينيات؟”
يزبك استغرب الحملة على المحطة وقال: “هل من الممكن لأي شخص ان يقف مع اسرائيل ضد شعبه؟” معتبرا ان الحملة على الفايسبوك ليست حبا بفلسطين انما هي دليل سوء نية تجاه محطة ناجحة وان الاخطاء تحصل خصوصا خلال البث المباشر ولا داعي لكل هذا الهجوم والتعليقات المسئية بحق المحطة.وأكد مدير الاخبار ان المحطة ستصدر بيان اعتذار لشرح ما حصل.
علما ان صورة الشاشة تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي بسىرعة قياسية كما انتشر هاشتاغ على الفايسبوك Mtv#_لا_تمثلني، وكانت هناك دعوات لتحرك المجلس الوطني للاعلام ووزارة الاعلام لمعاقبة ال MTV.

السابق
نيمار مع المنتخب لرفع المعنويات
التالي
انتحرت بسبب خسارة البرازيل