نيمار قد يلعب نهائي المونديال

لأطباء البرازيليون بدأوا البحث عن وسائل مناسبة تمكن صانع الألعاب البرازيلي نيمار دا سيلفا من المشاركة مع منتخب بلاده في المباراة النهائية لنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل، في حال تخطى المنتخب البرازيلي عقبة نظيره الألماني في الدور قبل النهائي

تلقى النجم البرازيلي نيمار بصيص من الأمل بإمكانية مشاركته في المباراة النهائية لكأس العالم التي تستضيفها بلاده، في حالة تخطي السليساو لمنتخب ألمانيا في الدور قبل النهائي.

الأطباء البرازيليون بدأوا البحث عن وسائل مناسبة تمكن صانع الألعاب البرازيلي نيمار دا سيلفا من المشاركة مع منتخب بلاده في المباراة النهائية لنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل، في حال تخطى المنتخب البرازيلي عقبة نظيره الألماني في الدور قبل النهائي
وأعلن الدكتور زنيد ماوريسيو طبيب فريق سانتوس أنه من الممكن السيطرة على آلام الإصابة التي يعاني منها نيمار عن طريق عزل الألم في المنطقة المصابة بالحقن في مكان الكسر.

ونقلت تقارير صحفية أن هذا القرار لا يمكن إتخاذه قبل يوم الأربعاء المقبل، حيث سيتم الحقن بمادة تقتل الألم من أجل مساعدة نيمار على الحركة بصورة طبيعية ، إلا أنه أكد أيضاً على أن نسبة نجاح هذا الامر ليست بالكبيرة.

وتضمن الوفد الذي زار منزل نيمار كل من رافاييل مارتيني أخصائي العلاج الطبيعي بنادي سانتوس والطبيب نيكولا كارنييرو المتخصص في إصاب العمود الفقري .

ويعاني نيمار من إصابة في في الفقرة الثالثة بالعمود الفقري إثر تدخل قوي بالركبة من الكولومبي زونيجا أثناء لقاءهما معاً بدور الثمانية الذي إنتهى بفوز البرازيل 2-1.

ونقلت صحيفة جلوبو البرازيلية ان الأمر لا زال محل الدراسة بين نيمار وعائلته من ناحية وبين الأطباء من ناحية أخرى ولم يصدر عنهما أي قرار حتى الآن، خاصة وأن هذا الحقن من الممكن أن يؤخر شفاء النجم البرازيلي والذي كان مقدراً له في حدود 45 يوماً.

آخر تحديث: 7 يوليو، 2014 1:18 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>