تناول بولِه للشفاء

الغدة الدرقية

ادعى شاب صيني بأنه تمكن من شفاء نفسه بنفسه من مرض الغدة الدرقية وذلك، عن طريق تناول بوله بعد أن فشلت الأدوية وطرق العلاج التقليدية في شفائه.
وكان الأطباء في مستشفى بيواي قد شخصوا إصابة
شياو ليو (21 عاماً) بمرض فرط نشاط الغدة الدرقية في عام 2010، وتناول الأدوية الكيماوية على مدى 18 شهراً دون فائدة، وبدأ بالبحث عن طرق علاج بديلة في الطب الشعبي الصيني، بحسب ما ذكرت صحيفة غلوبال تايمز.
وأثناء بحثه عن طرق فعالة للعلاج على شبكة الإنترنت، عثر ليو لى طريقة غريبة لم يسمع بها من قبل، وهي طريقة التداوي بالبول، فقرر أن يجربها كآخر حل للتلخص من آلامه، وبعد عام كامل من تناول بوله، أظهرت التحاليل والفحوصات الطبية تحسن حالته بشكل كبير.
وانضم ليو في وقت لاحق إلى الجمعية الصينية للعلاج بالبول ومقرها هونغ كونغ، وتأسست عام 2008 وتضم 1000 مريض من الذين يخضعون لهذا النوع من العلاج.
وأشار يافو باو (79 عاماً) مؤسس الجمعية إلى أنه أجرى أبحاث على قوى البول وتأثيرها على الشفاء على مدى العقدين الماضيين، وساعده العلاج بالبول على الوقاية من الزكام طوال 22 عاماً، كما تحسن بصره ولم تظهر أية أعراض للشيخوخة على وجهه.
من جهتهم أكد الأطباء على عدم وجود أية أدلة علمية على قدرة البول لعلاج الأمراض، وشككوا في أن يكون البول قد ساهم في علاج ليو من مرض الغدة الدرقية.

السابق
البوتوكس يزيل الاكتئاب
التالي
أسرار العلاج بِقِشر البطيخ