فتفت: عون يريد وضعنا تحت مشيئة حزب الله

فتفت

أكد عضو كتلة المستقبل النائب أحمد فتفت، أن “الصوت السني معتدل بشكل دائم، وهو الطبيعي لكل مسلم مؤمن”، لافتا الى ان “تنظيم احرار السنة مفتعل وقد لا يكون سني بالكامل، وهذا الأمر مرتبط بالهجمة الاعلامية بشكل عام والتي يقوم بها بعض الافرقاء السياسيين”.
وأضاف “كمواطن لبناني أعتقد أن السلاح يجب أن يكون بيد الجيش ومؤسسات الدولة”، معتبراً أن “سلاح حزب الله فشل لاسيما في أمنه الذاتي اذ لجأ الى مؤسسات الدولة لحماية مناطقه”.
وشدد على أن “سلاح حزب الله جرنا الى الحرب في سوريا والى المحور الايراني واستجلب الارهاب الى لبنان”، وقال “إن موقف الرئيس سعد الحريري من الاستحقاق الرئاسي واضح ولن يكون للرئيس الحريري وتيار المستقبل موقف مستقل عن14 آذار وهذا الأمر تبلغه رئيس تكتل التغيير والاصلاح النائب ميشال عون”.
وبالنسبة لمبادرة رئيس تكتل “التغيير والاصلاح” النائب ميشال عون، قال: “مبادرته هي نوع من الركض نحو المجهول وهو ابعد من اي يكون وسطيا وتوافقيا، فهو ضد التوافق والوفاق وينادي بشعارات تمس بالعيش الواحد ويريد ان يغير النظام”، مؤكداً أننا “لن نرضخ لابتزاز عون لكي نقبل بمشاريعه السياسية، فعون يريد ان يضع الجميع تحت مشيئته ومشيئة حزب الله في لبنان والمنطقة”.

السابق
تعميم من محافظ جبل لبنان لحفظ الثروة المائية
التالي
المشاريع تقيم إفطارا خاصا بالإعلاميين