سارقة تعتذر بعد 21 عاماً

قدمت لصة اعتذاراً لصاحبة مقهى بريطاني كانت قد سرقته قبل 21 عاماً، بالإضافة إلى شيك بمبلغ 100 جنيه إسترليني، للتعويض عن المسروقات.
وبحسب موقع “ميرور” البريطاني، فإن السارقة التي لم يتم الكشف عن اسمها، اقتحمت المقهى الذي تديره السيدة فرانسيس كوننغهام في مدينة شيشاير عام 1993، وتسببت ببعض الأضرار في المقهى.

وفوجئت فرانسيس برسالة اعتذار من السارقة التي شعرت بالخجل من تصرفها بعد كل هذه السنوات، وأرفقت رسالتها بشيك بمبلغ 100 جنيه استرليني (170 دولار) للتعويض عن الخسائر التي تسببت بها.

وكانت فرانسيس استلمت إدارة المقهى في نفس العام الذي حدثت فيه السرقة التي لا تذكرها في الأصل، وذلك بعد أن عملت على تجديد المبنى الذي كان دير للراهبات يعود إلى القرن السادس عشر.

ورفضت فرنسيس البوح باسم السارقة، واكتفت بالقول بأنها سيدة من مدينة ويلز شعرت بالندم والخجل على فعلتها وأرادت التكفير عن ذنبها، كما ذكرت في رسالتها بأنها على استعداد لدفع أية تكاليف إضافية في حال كانت الخسائر التي تسببت بها تفوق قيمة الشيك.

وأشارت صاحبة المقهى إلى أنها لا تحمل أي مشاعر ضغينة تجاه السارقة، وأكدت بأنها ستكتب إليها رداً تشكرها فيه على مشاعرها النبيلة، وقامت بالتبرع بالمبلغ لإحدى الكنائس المحلية.

السابق
كيف تتجنب الصداع خلال شهر رمضان؟
التالي
معركة خطيرة شبه يومية في القدس الشرقية