شركة لحوم تقدم وظيفة لسواريز

بعد أن اعترف لويس سواريز مهاجم أورغواي وأعلن اعتذاره علناً للمدافع الإيطالي جورجيو كيلليني عن حادثة “عضه” في المباراة التي جمعت المنتخبين في نهاية مباريات المجموعة الرابعة من كأس العالم المقام بالبرازيل، اعتقد اللاعب أن الأمور ستهدأ وسيكف الناس عن السخرية منه وانتقاده.
ولكن يبدو أن مازال لحديث “العضة” بقية رغم أن الضحية نفسه كيلليني أعلن عن قبوله اعتذار سواريز وتمنى من الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن تخفف العقوبة التي وقعت عليه بالإيقاف دولياً 9 مباريات ومحلياً مع ناديه ليفربول 4 أشهر وتغريمه 50 ألف فرنك سويسري.
مازال العالم يسخر من سواريز حتى وصل الأمر إلى أن شركة لحوم شهيرة مختصة بصناعة “السجق” قدمت عرض لسواريز للعمل معها ونشرته بالجرائد.
وجاء في الخطاب مواساه لسواريز على العقوبة القاسية التي وقعت عليه من قبل “فيفا” وأن يتولى منصب في شركة اللحوم لخبرته في تذوق اللحوم الطازجة بعد أن قام بعض عثمان بقال لاعب أيندهوفن وبرانيسلاف إيفانوفيتش لاعب تشيلسي وجورجيو كيلليني مدافع يوفنتوس والمنتخب الإيطالي,
يذكر أن الإتحاد الدولي لكرة القدم قد أكد من أيام أن هذه هي الحادثة رقم 8 من نوعها التي يقوم بها سواريز طوال مسيرته الكروية.

آخر تحديث: 2 يوليو، 2014 11:48 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>