ميريام كلينك تكشف لقاءها بالرئيس الأسد

شغل خبر زيارة عارضة الازياء ميريام كلينك الرئيس السوري بشار الاسد برفقة نائبين لبنانيين مواقع التواصل الاجتماعي، حيث برزت أصوات تشكك في صحة حصول الزيارة، مطالبة كلينك عرض صور لاثبات الأمر.

كلينك ترد على المشككين بالقول “يبدو ان الوقت لم يتح للبعض التعرف على طموحي السياسي الذي يتعدى مساحة بلد كلبنان فشل سياسيوه في كل شيء”. وتقول كلينك انها زارت الاسد مساء الجمعة، والامر عادي للغاية بالنسبة لها، كون علاقة صداقة قديمة تربطها بماهر الاسد، شقيق الرئيس السوري.

وعن اللقاء، تكشف انه “كان عاديا وطبيعيا ولم يسمح الوقت بالدخول في كثير من التفاصيل مع الرئيس”. وتتحفظ كلينك عن ذكر كل ما دار في اللقاء القصير “الى ان يحين الوقت”.

ولا تجد كلينك في الزيارة ما يدعو الى الاستغراب “لأن اكثرية اللبنانيين يذهبون الى سوريا للقاء شخصيات من النظام، لكن الفرق انه ولحسابات سياسية وأمنية لا يتم الاعلان عن الامر”. اما بالنسبة لكلينك التي “مش فارقة معها شي”، فلم تتردد في الاعلان عن الزيارة وموعدها.

ولماذا لم تنشر صور عن اللقاء مع الاسد؟ تجيب انها “لم تنشر صوراً احتراما للنائبين الذين كانا معها ولا يرغبان في الكشف عن زيارتهما سوريا…وانا احترمت ذلك”.

وتشير ميريام الى انها “ستكشف كل التفاصيل المتعلقة بزيارتها سوريا بعد عشرة ايام حيث ستزور دمشق من جديد وتلتقي مسؤولين فيها”.

وتؤكد انها “تتعرض لتهديدات قوية بسبب مواقفها السياسية تشعرها بالخطر وتحتّم عليها عدم الافصاح عن كل شيء الا في الوقت المناسب”.

وتصرّ كلينك على التذكير انها ليست عارضة ازياء فحسب بل مواطنة تملك برنامجاً سياسياً، وتقول: “لا زلت مصرّة على خوض تجربة الانتخابات النيابية بهدف تغيير الوضع في لبنان”. ويحتاج هذا العمل في رأيها الى “علاقات خارجية اسعى الى تقويتها لذلك سأقوم بزيارة سوريا من جديد والاردن ودول اخرى”.

السابق
اطلاق نار في مخيم شاتيلا بين جماعة شاكر البرجاوي وفلسطينيين
التالي
«التنسيق النقابية» تجدّد الدعوة لإقفال الإدارات غداً وبعده