حسين الموسوي: غزوات داعش اثبتت صوابية قرار حزب الله بمحاربتهم في معاقلهم

رأى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب السيد حسين الموسوي في ندوته القرآنية، أن “ما يسمى الغزوات التي تقوم بها داعش في العراق وسوريا ولبنان، أثبتت صوابية قرار “حزب الله” في محاربة هؤلاء في معاقلهم، وما يقوم به الجيش اللبناني والأجهزة الأمنية في التصدي لهؤلاء يراكم من قوة لبنان ويمنع هذا البلد من الإنزلاق إلى مشروع هؤلاء التكفيريين القاضي بتفتيت المنطقة خدمة لأصحاب مشروع الفوضى الهدامة من الأميركيين المتصهينين”.

أضاف: “إن ما قام به هؤلاء الإرهابيون من إعتداء إنتحاري على حاجز قوى الأمن الداخلي في ضهر البيدر، الأسبوع الماضي، وبالأمس من إعتداء على الأمن العام وأمن الأبرياء وقبلها استهداف حواجز الجيش اللبناني، يجب أن يضع الجميع في لبنان بكل مكوناته السياسية، أمام إلزامية المواجهة مع هذا المشروع ومواجهة معركة التفتيت الجارية.. فالمنطقة، ومن ضمنها لبنان، تتعرض لأطول وأخطر عملية إجرام شاملة تقوم بها مجموعات تعتنق الفكر التكفيري وتمارس القتل العشوائي دونما توقف”.

وختم: “إن هذه التطورات المتسارعة على الصعيد الأمني تحتاج من جميع العقلاء وأصحاب البصيرة إلى منطق وحدوي وسياسي، وإلى مقاربة أمنية موضوعية فعالة قادرة على الفعل والتصدي لداعش وكل التكفيريين الذين يشنون حروبا بالوكالة عن مشغليهم، فنشكل بذلك منطقة عازلة وسدا منيعا في وجه تصدير الفتنة التكفيرية إلى لبنان”.

السابق
فتفت: كلام الحريري حدّ ادنى للردّ على عون
التالي
عسيري: السفارة في بيروت تعمل على مدار الساعة لا استهداف للسعوديين