العضّاض: لاعب يعضّ اللاعبين في المونديال

"العضاض" اسم جديد للاعب منتخب الاوروغواي لويس سواريز الذي "عضّ" مدافع المنتخب الإيطالي جورجيو كيليني خلال المباراة التي جمعت منتخبي الاوروغواي وايطاليا. لعضّة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات الساخرة والمستجهنة لتصرف سواريز ومنها صورة لاعب منتخب اورغواي يظهر كمصّاص دماء وأخرى تُظهر سواريز وعلى فمه الكمامة التي تستعمل للكلاب. وتبيّن أنّ هل سوابق في العضّ جمعها البعض له في عدد من الفيديوات المنتشرة حاليا.

“العضاض” اسم جديد للاعب منتخب الاوروغواي لويس سواريز الذي “عضّ” مدافع المنتخب الإيطالي جورجيو كيليني خلال المباراة التي جمعت منتخبي الاوروغواي وايطاليا. لعضّة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات الساخرة والمستجهنة لتصرف سواريز ومنها صورة لاعب منتخب اورغواي يظهر كمصّاص دماء وأخرى تُظهر سواريز وعلى فمه الكمامة التي تستعمل للكلاب. وتبيّن أنّ له سوابق في العضّ جمعها البعض له في عدد من الفيديوات المنتشرة حاليا.

سواريز

“العضاض” اسم جديد للاعب منتخب الاوروغواي لويس سواريز الذي “عضّ” مدافع المنتخب الإيطالي جورجيو كيليني خلال المباراة التي جمعت منتخبي الاوروغواي وايطاليا.suarez 5

العضّة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات الساخرة والمستجهنة لتصرف سواريز ومنها صورة لاعب منتخب اورغواي يظهر كمصّاص دماء وأخرى تُظهر سواريز وعلى فمه الكمامة التي تستعمل للكلاب. وتبيّن أنّ هل سوابق في العضّ جمعها البعض له في عدد من الفيديوات المنتشرة حاليا.

Bq9RYwyIIAA19R7Bq9bVOjIUAAkUpS

وفي صورة أخرى لوح شوكولا سنيكرز مكتوب عليه: “مذاقه أفضل من المذاق الايطالي” في اشارة إلى اللاعب الايطالي الذي تلقّى العضة.

 

Bq9ghP7CcAA-YRJ

علما أنّ هذه العضة ستكلف سواريز غاليا فقد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أنه بدأ إجراءات تأديبية بحق لويس سواريز.
يذكر أنّ هداف ليفربول لويس سواريز يتميز بأسنانه الطويلة نوعاً ما، وهو معروف بابتسامته العريضة، وكانت له سوابق في مجال “العض”، لاسيما عامي 2010 حين عضّ كتف المدافع باكال لاعب ايندهوفن وأوقف سبع مباريات، و2013 أيضلا حين عضّ برانيسلاف ايفانوفيتش مدافع تشيلسي.

proxy

suarez 2 suarez 1

وتتداول الأنباء عن احتمال ايقافه سنتين كحدّ أقصى، وفي أدنى تقدير يمكن ايقافه 10 مباريات، إلا أنّ شيئاً لم يصدر بعد عن الفيفا.

وحتى صدور موقف من الفيفا يستمر مشجعو المنتخب الايطالي بحملتهم على سواريز الذي حولته “العضة” الى نجم مواقع التواصل الاجتماعي.

 

السابق
معوقات استعمال نظّارة غوغل في لبنان؟
التالي
السلطانة هُيام عاملة تنظيفات