مارادونا: نيمار يفشل بتسريحة شعره الجديدة

النجم الأرجنتيني الاستثنائي يتحدث عن تطورات المونديال..

كتب دييجو أرماندو مارادونا عموده الجديد في صحيفة تايمز الهندية عن آخر تطورات وأحداث كأس العالم في سياق متواصل لسلسلة مقالاته مؤخرًا.

قال أسطورة الأرجنتين في البداية عن ما فعلته البرازيل أمام المكسيك ” لقد وقف الحارس المكسيكي أوشوا ما بين البرازيل والثلاث نقاط وهو التعادل السلبي في البطولة، نيمار مع تسريحة شعره الجديدة فشل في أن يفعل ما هو متوقع منه، وهو أملهم في بطولة العالم والفوز بها للمرة السادسة ولكنهم عندما يواجهون فرق منظمة يقعون في صعوبات ولذلك فالأمر يحتاج الذكاء الفردي من قبل مُنقذهم ولكن هذا لم يحدث في فورتاليزا”.

استطرد مارادونا “لقد دافعت المكسيك بعدد كبير من اللاعبين خلف الكرة ولم يكن هناك مجال للبرازيلين للمناورة أو صنع فرص على المرمى وكانت محاولاتهم الوحيدة عن طريق الكرات العالية، راميريس ثم أوسكار فشلا هم الآخرين في اختراق دفاع المكسيك المُنظم”.

أكمل مارادونا عن رؤيته العامة للفرق المشاركة ومستواها حتى الآن “من فرق القمة أو الصف الاول فإن البرازيل ليست بنفس جودة ألمانيا أو هولندا حتى الآن، هولندا دمرت إسبانيا من خلال الهجمات المرتدة السريعة، إيطاليا كذلك كانت في غاية التنظيم أمام إنجلترا وإن لم يكن الأمر بهذه الروعة، البرازيل كذلك غير مقنعة وهى تعتمد على نيمار، أوروجواي-إنجلترا؟ لا يوجد أي حل بالنسبة لهما -سوى الفوز-، وضعهما هما الاثنين سيء ولكني أشعر بأنها ستكون مباراة حذرة”.

آخر تحديث: 19 يونيو، 2014 2:50 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>