وفاة مشجع جزائري بعد خسارة منتخبه امام بلجيكا

توفي مشجع جزائري بسكتة قلبية مفاجئة باغتته بعد إحراز المنتخب البلجيكي هدف الفوز على منتخب بلاده في الدقيقة 80 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين في إطار افتتاح مباريات المجموعة السابعة لمونديال البرازيل.

وذكرت صحيفة «أكادير» الجزائرية أن أحد المشجعين والبالغ من العمر 44 عامًا كان يتابع المباراة ومع إحراز المنتخب البلجيكي للهدف الثاني بقدم داريس مارتنيز في الدقيقة 80 سقط مغشيًا عليه، وفشلت جهود الإسعاف في إنقاذ حياته، ليصبح أول ضحية لمشاركة الجزائر في مونديال البرازيل.

وعقب هدف مارتينز في الدقيقة 80 بدأ المشجعون الجزائريون في المدرجات في مغادرة الميدان رويدا رويدا كي لا يواصلوا المعاناة.

وكان مشجعو الجزائر يدركون صعوبة المنافس، لكن نتيجة المباراة منحتهم الأمل في تحقيق مفاجأة خلال مواجهتي روسيا وكوريا الجنوبية اللذين يعتبران «أضعف» مقارنة ببلجيكا.

كما أظهرت الجزائر قوتها في مقارعة منافس أوروبي مدجج بالنجوم، وإضافة لذلك تسجيل هدف، وهو ما لم تحققه خلال ثلاث مباريات لها بمونديال جنوب أفريقيا السابق.

وسيواجه ممثل العرب الوحيد في الجولة المقبلة نظيرة الكوري يوم 22 يونيو، قبل أن يختتم دور المجموعات بمواجهة روسيا يوم 26 من نفس الشهر.

آخر تحديث: 18 يونيو، 2014 6:18 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>