مارادونا: هذه توقعاتي لقمة ألمانيا والبرتغال

رشح أسطورة أساطير منتخب الأرجنتين “دييجو أرماندو مارادونا” المنتخب الألماني لتحقيق الفوز على نظيره البرتغالي في قمة اليوم التي ستجمعهما على ملعب “أرينا فونتي نوفا” في افتتاح مباريات المجموعة السابعة لبطولة كأس العالم التي تستضيفها البرازيل في الوقت الراهن، معتقداً بأن المدرب يواكيم لوف لديه التشكيلة القادرة على إيقاف أفضل لاعب في العالم “كريستيانو رونالدو”، كما حدث في آخر لقاء مباشر بينهما في يورو 2012.

وتحدث مارادونا عن هذه القمة “سوف تلتقي ألمانيا والبرتغال في سلفادور، وبالطبع ستكون واحدة من أفضل مباريات الجولة الأولى في المونديال، وأعتقد أن المنتخب الألماني هو الأوفر حظاً نظراً لوجود توازن مثالي ما بين الشباب والخبرة في تشكيلة لوف، في حين أن البرتغال ستعتمد بشكل كبير على عبقية رونالدو”.

“أتذكر أنه في يورو 2012 كانت ألمانيا والبرتغال في نفس المجموعة، وفي النهاية تمكنت ألمانيا من تحقيق الفوز بهدوء، وهذه المرة سيُفكر لوف في المباراة بشكل مختلف وقد يستخدم لام في الوسط رفقة سامي خطيرة، على أن يلعب أوزيل دور البطولة بالنسبة للألمان”.

وأتم “أوزيل سيكون في معركة ضد زميله السابق في ريال مدريد، وأعتقد أنه قادر على قيادة خط الوسط في حالة غياب شفاينشتياجر بسبب الإصابة، وستكون لدى كلوزه فرصة ذهبية ليُسجل هدفين ليُصبح أفضل هداف في تاريخ كأس العالم”.

آخر تحديث: 16 يونيو، 2014 2:09 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>