آثار الحكيم تستغيث بالسيسي

واصلت الفنانة المعتزلة آثار الحكيم هجومها على الفنان رامز جلال وبرنامجه الجديد “رامز قرش البحر” بعد أن وقعت ضحية له مستغيثة بالرئيس لوقف البرنامج، فيما أكد محمد عبد المتعال أن موقف قناة mbc مصر سليم.

عقدت الفنانة آثار الحكيم مساء أمس الأول مؤتمراً صحافياً بنقابة الممثلين من أجل شرح المقلب الذي وقعت ضحية له في برنامج “رامز قرش البحر” مع الفنان الكوميدي رامز جلال، مؤكدة على أنها ستلجأ إلى القضاء من أجل وقف البرنامج المقرر عرضه خلال شهر رمضان على قناة mbc مصر.

وقالت الحكيم في المؤتمر الذي تأخر بسبب إنقطاع التيار الكهربائي في بدايته أنها تطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء إبراهيم محلب بالتدخل من أجل وقف البرنامج، الذي يوهم الفنان الضيف بأنه بمركب يتعرض للغرق وأن أسماك القرش تحاصره لتصويره وهو مرعوب من أجل تحقيق إعلانات كثيرة.

وأكد الفنان سامي مغاوري عضو مجلس النقابة على دعمهم للفنانة آثار الحكيم في موقفها ورفضه الإساءة التي تعرضت لها خلال تصوير الحلقة.

من جهته، قال محمد عبد المتعال رئيس قناة mbc مصر التي ستعرض البرنامج حصرياً في رمضان، في تصريحات خاصة لـ”إيلاف” أنه بعدما اطلع على تصريحات الفنانة آثار الحكيم بوسائل الإعلام بادر بالإتصال بمنتج برنامج “رامز قرش البحر” عبدالله أبو الفتوح ليفهم منه حقيقة ما حدث.

وأضاف عبد المتعال أن ما علمه هو أن الفنانة آثار الحكيم غضبت بعد إكتشافها أن البرنامج ينتمي لبرامج المقالب وفهمت “نكتة” البرنامج، وقبلت إستضافة فريق العمل يوم إضافي لتهدئتها وشرح الأمر لها بشكل كامل.

وأوضح أنها حصلت على مبلغ إضافي بخلاف المبلغ المالي المتفق عليه بعد علمها بفكرة البرنامج وتم الأمر بالتراضي بينهما مستغرباً موقفها خاصة وأنها وقعت على وصل يحمل إسم البرنامج” مقالب رامز جلال” في اليوم التالي للتصوير.

السابق
«مصيبة داعش» تجمع واشنطن و«حزب الله»؟
التالي
رغد صدام حسين: فرحانة بمقاتلي الوالد وبانتصارات عزت ابراهيم