بالفيديو: عناصر من قوى الأمن الداخلي تعتدي على معوق في بيروت!

أقدم عناصر من قوى الامن الداخلي على ضرب شخصين بأعقاب البنادق في محلة تلة الخياط في بيروت وذلك على خلفية حجز دراجة نارية مخالفة في المنطقة وتجمع عدد من الشبان في المكان.

وذكر احد أقرباء الذين تعرضوا للضرب أن أ. عيسى وياسر م. أصيبا بالرصاص الذي أطلقته القوى الامنية مساء اليوم في المنطقة، مشيرا الى أن عناصر الدرك التابعين لحماية وزير البيئة محمد المشنوق ودوريات طوارئ لقوى الامن الداخلي اقدموا على ضرب شقيقه المعوق بأعقاب البنادق في وسط الشارع.

وذكر ان صاحب الدراجة المخالفة لا يقطن في المنطقة ولا علاقة لهم به وانه غادر المكان فور حجز دراجته، موضحاً ان القوى الامنية تعرضت للشبان الذين كانوا متجمعين في المكان والذين أقدموا على حرق الاطارات فيما بعد عقب ضرب شخصين منهم وقد تطور الأمر الى الرشق بالحجارة.

وكانت الوكالة الوطنية افادت مساء عن إقفال الطريق بالاطارات المشتعلة على اثر توقيف قوى الامن لدراج مخالف.

وذكرت الوكالة أن إحدى دوريات قوى الأمن الداخلي أوقفت في تلة الخياط، شخصا يقود دراجة نارية مخالفة، وذلك في إطار الحملة التي تقوم بها قوى الأمن لمنع الدراجات التي تسير في الأوقات غير المسموح بها.

وعلى الأثر، حاول عدد من الأشخاص تحرير الدراجة والموقوف، مما دفع القوى الامنية إلى إطلاق النار في الهواء. وكردة فعل، قام الشبان المناصرين للمخالف بقطع الطريق بالاطارات المشتعلة في فردان، قرب حديقة المفتي الشيخ حسن خالد.

وقد تم استقدام قوة إضافية مشتركة إلى المنطقة لمعالجة الوضع وإعادة فتح الطريق.

السابق
ماذا حصل في فردان مساء أمس؟
التالي
البرلمان اللبناني يفشل للمرة السادسة في انتخاب رئيس